محافظ المنيا يسلم 125 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات ويكرم حفظة القران الكريم

الأربعاء، 06 يوليو 2016 03:34 ص
محافظ المنيا يسلم 125 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات ويكرم حفظة القران الكريم اللواء طارق نصر
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا, الاحتفالية التى نظمتها جمعية الخير للتنمية الشاملة بمركز مطاى وذلك لتجهيز الفتيات غير القادرات واليتيمات بمراكز المحافظة، وتكريم حفظة القران الكريم عقب صلاة العشاء، بحضور النائبة سلوى أبو الوفا رئيس مجلس إدارة الجمعية, واللواء جمال قناوى رئيس مدينة سمالوط, واللواء ناصر فتحى رئيس مدينة مطاى، ومصطفى عبد الله وكيل مديرية التضامن الاجتماعى ومريم اسعد مدير مديرية الشباب والرياضة وعدد من أهالى وأسر الفتيات والمكرمين.

وزع المحافظ خلال الاحتفالية عدد من الأجهزة الكهربائية ومستلزمات تجهيز العرائس المقدمة من مجلس إدارة الجمعية، والتى تشمل "ثلاجة /غسالة /بوتاجاز" لكل فتاة، بإجمالى 125 فتاة من غير القادرات من الأيتام والأسر الأولى بالرعاية من مختلف مراكز المحافظة، كما كرم المحافظ 10 من حفظة القران الكريم.

أعرب المحافظ عن خالص تهانيه للفتيات بمناسبة الزفاف ،كما نقل تهانيه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ،داعيا الله أن يعم الخير والبركة على بلادنا.


كما أشاد المحافظ بجهود ومساهمات مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات للتخفيف عن المواطنين والمساهمة فى حل مشكلاتهم، وقال إنّ الدولة لا تتأخر عن مساعدة أبنائها فى حدود الإمكانات المتاحة، وهناك دور كبير لمؤسسات المجتمع المدنى والأفراد فى حل معظم هذه المشكلات، وطالب بضرورة الاهتمام بتلك المساهمات.


موضوعات متعلقة..


- ضبط عاطل بحوزته 800 صاروخ ألعاب نارية قبل بيعها فى العيد بالمنيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة