عروض الاحتراف تشغل نجوم الأهلي والزمالك قبل القمة 112.. رمضان صبحى يثير أزمة فى القلعة الحمراء بسبب ستوك سيتى.. الإغراءات الخليجية تطارد مؤمن زكريا.. مصطفى فتحى مطلوب فى إيطاليا.. والعميد يُغازل كهربا

السبت، 09 يوليو 2016 02:01 م
عروض الاحتراف تشغل نجوم الأهلي والزمالك قبل القمة 112.. رمضان صبحى يثير أزمة فى القلعة الحمراء بسبب ستوك سيتى.. الإغراءات الخليجية تطارد مؤمن زكريا.. مصطفى فتحى مطلوب فى إيطاليا.. والعميد يُغازل كهربا رمضان صبحى ومؤمن زكريا ومصطفى فتحى وكهربا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدا عن صراع الثلاث نقاط ورغبة الفوز بالقمة 112 بين الزمالك والأهلي مساء اليوم السبت، باستاد الجيش بالسويس، فى ختام بطولة الدورى، وأنها مباراة كونها بمثابة بطولة خاصة، فإن هناك صراعا آخر داخل بعض لاعبى القطبين بسبب انشغالهم بعروض احتراف وتلقيهم عروضاً من أندية خارجية خلال الفترة الماضية.

فى السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" الضوء على عروض الاحتراف، التى طاردت أكثر من لاعب من القطبين قبل ساعات من القمة المُرتقبة وإلى التفاصيل:

نجوم الأهلي والزمالك (1)

1_رمضان صبحى والعرض الإنجليزى

يُعد رمضان صبحى أحد أبرز لاعبى القطبين، الذين أُثير حولهم جدل شديد خلال الفترة الماضية بشأن تلقيه عروضاً من أندية خارجية أبرزها ستوك سيتى الإنجليزى وأودينيزى الإيطالى، بجانب أندية أخرى أبدت رغبتها فى ضم نجم الأهلي، ودخل اللاعب فى أزمة مع ناديه بسبب إصراره على الاحتراف رغم رفض ناديه.

نجوم الأهلي والزمالك (2)

2_مؤمن زكريا وإغراءات الخليج

رغم إنه لم يُثر أية أزمات مع الأهلي كما فعل رمضان صبحى، ورغم أن العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية ليست رسمية، إلا أن مؤمن زكريا من اللاعبين الذين تلقوا عروضاً من أندية خارجية وتحديداً من الخليج.

نجوم الأهلي والزمالك (3)

3_مصطفى فتحى مطلوب فى إيطاليا

نجم الزمالك الصاعد.. بات من اللاعبين المطلوبين فى أوروبا بعدما أبدت أندية عديدة فى أوربا رغبتها فى التعاقد معه خلال انتقالات الصيف المقبلة، ومن أبرز هذه الأندية بولونيا وأودينيزى الإيطاليين.

نجوم الأهلي والزمالك (4)

4_كهربا وعرض العميد

من وقت لآخر، تطل عروض الاحتراف التى تلقاها محمود عبد المعم كهربا لاعب الزمالك على رأس الأحداث الكروية فى القلعة البيضاء، خاصة بعدما بدأت هذه العروض تصل النادى بشكل رسمى، ومن أبرزها عرض من اتحاد جدة السعودى المُلقب بالعميد.



أخبار متعلقة..


رمضان صبحى يُثير أزمة فى الأهلي بسبب "مش هتاخدوا حاجة منّى”


رسمياً.. الزمالك يتلقى عرض من اتحاد جدة لاستعارة "كهربا"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة