لو حبيبك لعبى.. 5 اختبارات علشان تتأكدى أنه مابيتسلاش

السبت، 09 يوليو 2016 12:00 م
لو حبيبك لعبى.. 5 اختبارات علشان تتأكدى أنه مابيتسلاش الحب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى معظم الفتيات من الحيرة التى تقع بها بين "بيحبنى مبيحبنيش" وتظل فى هذه الدائرة المغلقة التى بيده وحده حلها وإما أن تكتشف الحقيقة متأخراً وتتأكد من أنه رجل لا يقدر المسئوليات وكان من البداية يخدعها، أو يكون حظها سعيداً والحب يتسلل إلى قلبه فى اللحظة الأخيرة، لكن أن تقع الفتاة فريسة الشك والحيرة وعدم القدرة على الاختيار هى فى حد ذاتها مرحلة قاسية للغاية.

لذلك تقدم "تغريد صالح" استشارى الطب النفسى والعلاقات الزوجية بعض النصائح أو الاختبارات التى تستطيعى من خلالها أن تكتشفى حقيقة حبيبك من البداية حتى لا تعودى وتندمى بعد أن قطعتى نصف الطريق.

1.الغيرة:

حاولى أن تداعبى غيرته اهتمى بشخص وتحدثى عنه لكن دون أن تتخطى الخطوط الحمراء، وراقبى ردود أفعاله وعليك أن تحكمى إذا كانت غيرته حقيقية أو مصطنعة.

2.التقدير:

راقبى تصرفاته أمام الآخرين ودعيه يتصرف بطبيعته واكتشفى إذا كان يقدرك ويحترمك ويحاول أن يحسن التصرف معك أمام الآخرين أم أنه يهملك ويقلل منكِ فى حديثه، وهنا بإمكانك اكتشاف حقيقة مشاعره بسهولة.

3.التفضيل:

يجب أن تشعرى أن هذا الرجل يفضلك على الأخريات ويرى بكِ ما لا يراه بغيرك، فإذا كنتم وسط أصدقائكم تابعى تصرفاته معك هل يفضلك دائماً أم أنه يستبيح إنصاف الآخرين عليكِ.

4.البعد:

بعد فترة من علاقتكما إذا شعرتى بعدم التقدير أو التفضيل أو وضعك فى أولوياته حاولى أن تنسحبى من حياته شيئاً فشىء واكتشفى إذا كان سيفتقدك فى حياته أم أنك أعطيتيه فرصة ذهبية وحجة ومبرر مقنع ليرحل.

5.الحسم:

وبعد كل هذه المراقبات والاختبارات لا عليك سواء أن تتخذى القرار وتكونى شخصية حاسمة وعندما تقررى الاستكمال معه ولكن مع طلب تطوير علاقتكما إذا سمحت الظروف، أو الانتهاء من هذه العلاقة نهائياً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة