"البريد": تطوير مركز البطاقات المالية الخاص بـATM

الخميس، 11 أغسطس 2016 06:01 ص
"البريد": تطوير مركز البطاقات المالية الخاص بـATM وزير الاتصالات فى هيئة البريد
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة بصدد تطوير مركز البطاقات المالية والمطابع الإلكترونية، وذلك فى إطار خطة التطوير الشاملة التى تقوم بها الهيئة ما يصب فى النهاية لصالح العملاء، كما تدرس الهيئة سبل التعاون مع مركز البطاقات بمجموعة بريد الإمارات للتعرف على أحدث نظم التطوير فى هذا الاتجاه.

وأوضح الصغير فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة تدرس سبل التعاون والاستفادة من الخبرات العالمية فى هذا المجال، مشيرا أن الهيئة تستهدف تطوير المركز الخاص بالطباعة ليكون مركزا عالميا، وذلك فى إطار خطة الهيئة لتحديث وتطوير المطابع الرقمية وتزويدها بأحدث النظم العالمية.

وقام "الصغير" بزيارة لمركز البطاقات بمجموعة بريد الإمارات للتعرف على أحدث نظم تأمينها، وتنتهى الزيارة غد الخميس. وتهدف هذه الزيارة إلى الاستفادة من التعاون المصرى الإماراتى المتواصل فى مختلف أوجه العمل البريدى وفقا للموقع الإليكترونى لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتعمل الهيئة القومية للبريد على الارتقاء بمستوى خدمات مركز البطاقات بالبريد المصرى فى إطار الخطة الحالية الرامية لتطويره بهدف تأمين نظم العمل خلال مراحل الإصدار والتعامل والصرف، ما يتوافق وأحدث التطبيقات المصرفية فى هذا المجال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة