كهربا: سعيد جدًا بالفوز الأول مع العميد.. والمعاقون أهم شىء فى الحياة

الخميس، 11 أغسطس 2016 11:03 م
كهربا: سعيد جدًا بالفوز الأول مع العميد.. والمعاقون أهم شىء فى الحياة سيلفى كهربا مع مشجع معاق بعد المباراة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم المصرى محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق اتحاد جدة السعودى عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز فى أول مباراة له مع فريقه الجديد، على حساب الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى الجولة الأولى من الموسم الجديد للدورى السعودى.

وقال كهربا فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "كانت مباراة جيدة جدًا وأنا سعيد لتحقيق الفوز وتسجيل أول أهدافى الرسمية مع الاتحاد.. كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة لأن المباريات الأولى فى الموسم دائمًا ما تكون صعبة جدًا".

 

وأضاف لاعب الزمالك السابق قائلاً: "نجحنا فى إرباك دفاعات الرائد بشكل كبير لأننا اتفقنا على تبديل مراكزنا الهجومية أثناء سير المباراة".

وتعليقًا على التقاطه صورة "سيلفى" مع أحد المعاقين بعد تسجيله الهدف، وخروجه من الملعب، قال كهربا: "نحن نلعب كرة القدم من أجل الجماهير وذوو الاحتياجات الخاصة جزء مهم جدًا من الجماهير.. أعتقد أنهم أهم شىء فى الحياة".

تابع كهربا قائلاً: "هذا المشجع أرهق نفسه وحضر إلى الملعب على كرسى متحرك وأقل شىء نقدمه له هو الفوز بالمباراة وأن التقط معه هذه الصورة.. سمعته ينادى علىَّ بعد الخروج من الملعب وتوجهت نحوه على الفور لتلبية طلبه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة