ترامب يتعهد برفض التعصب إذا أصبح رئيسا لأمريكا

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 09:52 ص
ترامب يتعهد برفض التعصب إذا أصبح رئيسا لأمريكا ترامب
واشنطن(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد المرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الثلاثاء "برفض عدم التسامح" إذا أصبح رئيسا، بينما يتهمه معارضوه بالتعصب فى مختلف تصريحاته حول الهجرة المكسيكية أو المسلمين.

وقال ترامب فى بيان نشر على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعى "انه التزامى حيال الأمريكيين: بصفتى رئيسا سأصبح بطلكم الأكبر ".

 

ووعد المرشح الجمهورى للانتخابات الرئاسية التى ستجرى فى الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر بان "يكافح ليعامل كل اميركى بعدالة ويتلقى حماية بعدالة ويكرم بعدالة".

 

وأضاف "سنرفض عدم التسامح والكراهية والقمع بكل اشكالها وسنسعى إلى بناء مستقبل جديد قائم على ثقافتنا وقيمنا المشترطة كشعب أمريكى موحد".

 

وأثار ترامب استياء فى بداية حملته بعدما صرح أنه سيمنع الاجانب المسلمين من دخول الولايات المتحدة موقتا فى إطار مكافحة اعتداءات الجهاديين.

 

إلا أنه خفف من حدة هذا التصريح بعد ذلك، وقال أنه يريد "تعليق الهجرة مؤقتا من بعض المناطق الاكثر خطورة واضطرابا فى العالم المعروفة بتصدير الإرهاب ".

 

ومن مقترحاته الأخرى التى اعتبرها معارضوه فضيحة، مشروعه بناء جدار على الحدود مع المكسيك لوقف الهجرة غير المشروعة من هذا البلد، التى تجلب معها على حد قوله العنف وتهريب المخدرات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة