لجنة الاقتراحات بالبرلمان عن تجاهل الحكومة لطلبات النواب: كفاية استهتار

الخميس، 18 أغسطس 2016 09:39 ص
لجنة الاقتراحات بالبرلمان عن تجاهل الحكومة لطلبات النواب: كفاية استهتار النائب همام العادلى رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى
محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب همام العادلى، رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، الحكومة باحترام الطلبات التى تقدم لها من النواب والرد على شكاوى المواطنين التى ترد للجنة الاقتراحات وترسلها للجهات الحكومية المعنية لحلها والتفاعل معها ومحاسبة المقصرين.

 

وقال "العادلى" فى تصريح لـ"اليوم السابع": "نددنا واستنكرنا مرارا وتكرارا من تجاهل الحكومة لشكاوى المواطنين التى ترسل لمجلس النواب، وتجاهلها لطلبات النواب فى دوائرهم، وعدم تنفيذ الاقتراحات برغبة التى ناقشتها اللجنة فى حضور ممثلى الحكومة وزارات ومحافظات ووافقت اللجنة والحكومة عليها، لكن لم تنفذ بعد، وهو ما يعد استهتار ولا مبالاة من جانب الحكومة".

 

ووجه رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى تحذيرا للحكومة، قائلا: "النواب مش هيصبروا كتير وهنضطر نستخدم أدواتنا الرقابية.. وكفاية استهتار.. فحتى هذه اللحظة لم نرى أى بوادر إيجابية من الحكومة".

 

وأضاف "العادلى" أن هذه الطلبات والشكاوى كلها جماهيرية وشعببية وتمثل خدمة عامة للمواطنين ولا تعبر عن مطالب ومصالح شخصية للنواب، والاقتراحات برغبة أغلبها يتعلق ببناء وتطوير مستشفيات ومراكز شباب ومدارس وإقامة ورصف طرق وإنشاء كبارى وغيرها من الأمور الخدمية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة