أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يسعى لتحطيم رقم فالديز مع برشلونة

الجمعة، 19 أغسطس 2016 08:59 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يسعى لتحطيم رقم فالديز مع برشلونة ميسي يستهدف تحطيم رقم الحارس فالديز مع برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى لتحطيم رقم قياسى جديد خلال الأيام المقبلة من حيث عدد مشاركاته مع الفريق الكتالونى.

ميسي يتطلع لمعادلة رقم الحارس فالديز مع برشلونة

ويبتعد ميسي بفارق مباراتين فقط عن المركز الرابع فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى المباريات فى تاريخ برشلونة، حيث شارك البرغوث الأرجنتينى فى 533 مباراة مع البارسا حتى الآن يحتل بها المركز الخامس على بُعد مباراتين فقط من مُعادلة رقم حارس البارسا السابق فيكتور فالديز الذى شارك فى 535 مباراة فى المركز الرابع.

وبإمكان ميسي معادلة رقم فالديز بل وتخطيه بكل سهولة خاصة أنه يبدأ موسم جديد مع البارسا (2016-2017) ومازال أمامه سنوات فى ملاعب الساحرة المستديرة بإمكانه خلالها تحطيم المزيد من الأرقام.

ويحتل الأسطورة تشافى قائمة لاعبى برشلونة الأكثر مشاركة فى تاريخ النادى (767 مباراة)، يليه أندريس إنييستا (594 مباراة)، ثم بويول (593 مباراة)، وفالديز (535 مباراة)، وميسي فى المركز الخامس (533 مباراة).

ميسي ضد بيتيس (14 هدفًا×15 مباراة)

ويقود ميسي برشلونة، غدًا السبت، فى مواجهة ريال بيتيس على ملعب "كامب نو" بالجولة الافتتاحية فى الدوري الإسباني لموسم (2016-2017)، ويمثل ميسي عُقدة بالنسبة لريال بيتيس كما يفعل مع غيره من الأندية، حيث سجل المهاجم الأرجنتينى 14 هدفًا ضد الفريق المدريدى خلال 15 مباراة شارك فيها على مدار 12 موسمًا مع البارسا حتى الآن، وصنع 4 أهداف "أسيست".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة