موانى البحر الأحمر: وصول 1586 رأس عجول حية لميناء أبو طرطور

الجمعة، 19 أغسطس 2016 01:11 م
موانى البحر الأحمر: وصول 1586 رأس عجول حية لميناء أبو طرطور ميناء
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الأحمر، إن ميناء أبو طرطور أستقبل ثالث شحنات العجول السودانية على متن السفينة NAWRAS وعليها 1586 رأس عجول حية بوزن 2580 طن قادمة من ميناء سواكن بالسودان لصالح هيئة السلع التموينية، وذلك ضمن عدد من شحنات العجول و الجمال الحية الواردة لميناء سفاجا استعدادا لعيد الأضحى.

وأكد ملاك يوسف فى بيان اليوم، أنه سيتم حجر الشحنة بمحجر بيطرى الغردقة لاتخاذ ما يلزم من اجراءات نحو فحص الشحنة و التأكد من سلامتها قبل السماح بالافراج عنها و طرحها بالاسواق و المجمعات الاستهلاكية .

وشدد اللواء مهندس هشام أبو سنة رئيس هيئة موانى البحر الأحمر على كافة الجهات العاملة بالميناء باتخاذ ما يلزم من إجراءات، وسرعة إنهاء الإفراج عن الشحنات الواردة من العجول والجمال الحية استعدادا لعيد الأضحى.

وأستقبل ميناء بورتوفيق يستعد اليوم لاستقبال السفينة النوى اكسبريس وعلى متنها 200 سيارة قادمة من جدة.

وأكد هشام أبو سنة، رئس موانى البحر الأحمر، أن ميناء سفاجا يستعد اليوم لاستقبال العبارة مسرة وعلى متنها 227 راكب و71 سيارة و14 شاحنة والسفينة الحرية وعلى متنها 29 شاحنة، كما تغادر العبارة امانة وعلى متنها 1353 راكب و105 سيارة و4 شاحنة والسفينة بوسيدون اكسبريس وعلى متنها 68 راكب و68 شاحنة والسفينة نما اكسبريس وعلى متنها 40 شاحنة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة