بالفيديو بمناسبة عيد ميلادها.. أفضل كليبات لـ"ديمى لوفاتو" هتغير مودك

الأحد، 21 أغسطس 2016 08:00 ص
بالفيديو بمناسبة عيد ميلادها.. أفضل كليبات لـ"ديمى لوفاتو" هتغير مودك ديمى لوفاتو
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكملت أمس المغنية العالمية ديمى لوفاتو عامها الـ24 وسط الكثير  من النجاحات، حيث استطاعت فى سن مبكر أن تضع بصمة من ذهب على آذان محبيها ومعجبيها بمجموعة من الأغنيات المميزة والتى لاقت إشادات هائلة من قبل محبى الموسيقى والمعنيين بها.

واحتفالاً بعيد ميلاد النجمة الشهيرة وإذا كنت من عشاق لوفاتو، نقدم لك أفضل أغانى صورتها ديمى بطريقة الفيديو كليب، والتى ستغير مزاجك تماماً بمجرد مشاهدتها.

Confident

جاءت فى المقدمة أغنية " Confident" التى أطلقت عام 2015 ولاقت إعجاب قطاع كبير من محبين وعشاق ديمى لوفاتو وخاصة من فئة المراهقين ، وهى الأغنية التى رشحتها لعدد من الجوائز منها " Teen Choice Award for Choice Single " .

Neon Lights

وعن أغنية "Neon Lights " فهى تعد واحدة من أهم أغنيات ديمى لوفاتو، ومازال الكليب يحتفظ بنجاحه حتى الآن رغم إطلاقه فى نوفمبر 2013 .

Give Your Heart a Break

وإذا كنت من عشاق ديمى لوفاتو فبالتأكيد أنت تعلم أن أغنية "Give Your Heart a Break " وكليبها نال نجاحاً هائلاً بمجرد إطلاقها، وهى من ألبوم " Unbroken" وأطلقت الأغنية فى 2011 .

Made in the USA

ولم ننس أغنية " Made in the USA" التى أطلقت عام 2013، مازالت عالقة بأذهان محبى و عشا ديمى لوفاتو، وهى الأغنية التى حصدت جائزة " Radio Disney Music Award " .


ديمى لوفاتو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة