مباحث الجمالية تضبط 3 متهمين أثناء بيعهم مشغولات ذهبية و"لاب توب" مسروقة

الأحد، 21 أغسطس 2016 12:00 م
مباحث الجمالية تضبط 3 متهمين أثناء بيعهم مشغولات ذهبية و"لاب توب" مسروقة المتهمون
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث الجمالية فى القبض على عاطل وطالب ومسجل خطر أثناء عرضهم مشغولات ذهبية وجهاز لاب توب للبيع بثمن لا يتناسب مع قيمتهم الحقيقية، ما دفع أصحاب المحال للإبلاغ عنهم وضبطهم واعترفوا بسرقة المضبوطات .

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، بلاغا من أحد أصحاب محلات الصاغة مفادها قيام "محمد ج ا" 19 سنة عاطل مقيم محافظة الشرقية بعرض مشغولات ذهبية عبارة عن "3 غويشة" للبيع بثمن بخث لا يتناسب وقيمتها الحقيقية .

 

وعلى الفور انتقل المقدم محمد علوى رئيس مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبطه، وبمناقشته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل مسكن "أسامه م ع" 50 سنة مقيم الشرقية بأسلوب "كسر الشباك"، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6801 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

كما تمكن رجال مباحث الجمالية من ضبط "محمد أ ع" 23 سنة طالب مقيم دائرة قسم شرطة النزهة، أثناء قيامه بعرض مشغولات ذهبية عبارة عن "غويشة، وخاتم" للبيع لأحد أصحاب محلات الصاغه بثمن لا يتناسب وقيمتهما الحقيقية.

 

وبمناقشته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل مسكن والدة صديقه "سندس ع س" 52 سنة سكرتيرة بأسلوب "المغافلة" اثناء تردده على الشقة سكنهم، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6805 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

كما نجح رجال مباحث الجمالية فى ضبط  "صلاح أ ه ز" 52 سنة عاطل مقيم دائرة قسم شرطة باب الشعرية ( مسجل خطر ) سرقة بالإكراه تحت رقم 2424 فئة "ب"، والسابق اتهامه فى 29 قضية أخرهم 10051 لسنة 2015م مصر الجديدة "خطف"، و"محمد ا ا" 39 سنة عاطل أثناء قيامهما بعرض جهاز كمبيوتر "لاب توب" للبيع بثمن بخث لا يتناسب وقيمته الحقيقية .

 

وبمناقشتهما اعترفا بسرقته من داخل السيارة رقم ي ي ع 254 ماركة رينو أثناء توقفها بدائرة قسم شرطة النزهة ملك "أحمد ا ع" 30 سنة صيدلى، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6807 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة