أخبار ريال مدريد اليوم.. عودة بيبى من الإصابة.. وراموس يحمل راية الأفضل

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 07:16 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. عودة بيبى من الإصابة.. وراموس يحمل راية الأفضل بيبى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أخبار ريال مدريد على الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء، حيث تصدر خبر عودة المدافع البرتغالى بيبى من الإصابة أنباء الفريق الملكى، بالإضافة إلى اختيار سيرجيو راموس ضمن أفضل تشكيل للجولة الأولى من الدورى، وجاءت أبرز أخبار ريال مدريد اليوم كالتالى..

عودة بيبى من الإصابة

ذكرت إذاعة "كادينا كوبى" الإسبانية أن ريال مدريد سيستعيد مدافعه بيبى من الإصابة التى لحقت به منذ نهائى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى انتهت يونيو الماضى، وجعلته لا يلحق بالمعسكر الإعدادى للفريق الملكى استعدادا للموسم الجديد.

الإذاعة أكدت أن بيبى سيكون جاهزا للقاء لكن مشاركته ستتوقف على قرار المدرب الفرنسى زين الدين زيدان الذى يفضل الاحتفاظ بتشكيلته الدفاعية فى افتتاح الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد بوجود كل من سيرجيو راموس، ورافائيل فاران فى قلب الدفاع.

ويغيب بيبى عن المشاركة منذ فوز منتخب بلاده ببطولة يورو 2016 لأول مرة فى التاريخ بالتغلب على المضيف فرنسا بهدف نظيف.

راموس الأفضل فى الجولة الأولى

اختار موقع "هو سكورد" العالمى سيرجيو راموس ضمن أفضل تشكيل للجولة الأولى من الدوري الإسباني ليكون القائد هو الممثل الوحيد للفريق الملكى فى هذه القائمة بعد أدائه المتميز خلال مباراة سوسيداد التى أقيمت الأحد الماضى، وانتهت لصالح البلانكوس بثلاثية نظيفة كان بطلها جاريث بيل الذى سجل ثنائية، وأسينسيو الذى أحرز هدفا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة