لاعب بورتو يعود للبرتغال على كرسى متحرك بسبب تدخل دى روسى العنيف

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 08:35 م
لاعب بورتو يعود للبرتغال على كرسى متحرك بسبب تدخل دى روسى العنيف ماكسيمليانو بيريرا لاعب بورتو على كرسى متحرك
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت بعثة فريق بورتو البرتغالى اليوم الأربعاء إلى البلاد، بعد الفوز ليلة أمس على روما الإيطالى فى عقر داره، بثلاثة أهداف دون رد فى إياب المحلق الفاصل المؤهل لدوري أبطال أوروبا، إلا أن الجماهير التى كانت فى استقبال اللاعبين فوجئوا بخروج ماكسيمليانو بيرارا الظهير الأيمن للفريق جالساً على كرسى متحرك.

 

وكان بيريرا تعرض لتدخل عنيف من جانب دانييلى دى روسى لاعب وسط روما خلال المباراة، مما تسبب فى طرد قائد الجيالوروسى فى الدقيقة 39 من المباراة، قبل أن يخرج بيريرا بديلاً مع نهاية الشوط الأول، لعدم قدرته على استكمال اللقاء. 

 

 

واضطر المدافع الأوروجوايانى للاستعانة بالكرسى المتحرك أثناء عودته للبرتغال، كما أن مسئولى الفريق ساعدوه على استقلال الحافلة، فيما أشار بيان للنادى إلى أن اللاعب تعرض لجرح عميق، وأنه كان هناك شك فى تعرضه لكسر فى قدمه، مؤكداً أن الفحوصات الطبية ستبين مدى خطورة إصابته، ومدة غيابه، فى الوقت الذى تأكد فيه عدم لحاقه بمواجهة سبورتينج لشبونة، الأحد المقبل، بالجولة الثالثة من الدوري البرتغالي. 

 

بيريرا على الكرسى المتحرك أثناء عودته للبرتغال 

 

جدير بالذكر أن هزيمة روما تسببت فى توديعه دوري أبطال أوروبا، والتأهل لمجموعات الدوري الأوروبي، حيث أن مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين 1 : 1 فى البرتغال، ليتأهل بورتو لمجموعات دوري الأبطال بنتيجة 4 : 1 فى مجموع المباراتين. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة