الرقابة الإدارية تكشف المستور بمستشفيات بنى سويف.. تضارب بأرقام المستحقين لعلاج سوفالدى.. و9300 مريض على قوائم الانتظار.. و13 طبيبا يتقاضون مكافآت عن أوقات العمل الرسمية.. وإحالة مسئولى الصحة للتحقيق

الخميس، 25 أغسطس 2016 01:21 م
الرقابة الإدارية تكشف المستور بمستشفيات بنى سويف.. تضارب بأرقام المستحقين لعلاج سوفالدى.. و9300 مريض على قوائم الانتظار.. و13 طبيبا يتقاضون مكافآت عن أوقات العمل الرسمية.. وإحالة مسئولى الصحة للتحقيق المقدم طلعت عزت يتابع العمل داخل الوحدة
بني سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة بنى سويف، بإشراف العميد عمرو مصطفى مدير فرع الهيئة ببنى سويف، ورئاسة المقدم طلعت عزت عضو الهيئة، بعض المسئولين بمديرية الصحة ببنى سويف للتحقيق، بسبب وجود مخالفات فى وحدة الفيروسات الكبدية بمستشفى بنى سويف العام.
 
وكشفت الحملة، التى قادها المقدم طلعت عزت عضو هيئة الرقابة الإدارية، بمشاركة لجنة من مديرية الصحة بالمحافظة، وجود تضارب فى الأرقام الخاصة بالمرضى المستحقين لعلاج الفيروس من وحدة الفيروسات الكبدية بمستشفى بنى سويف العام.
 
وأكد المقدم طلعت عزت، رئيس الحملة، وجود 9300 مريض فى قوائم الانتظار لصرف العلاج، فى الوقت الذى برره مسئولو الوحدة أن بعضهم سجل فى منظومة العلاج بوزارة الصحة وصرف العلاج من التأمين الصحى، والبعض الآخر أخذوا العلاج على نفقتهم الخاصة، على حد قولهم.
 
وفتحت الرقابة الإدارية تحقيقات موسعة حول تقاضى 13 طبيباً، بالإضافة إلى موظفين بوحدة الفيروسات الكبدية لمبالغ مالية، تحت مسمى مكافآت عمل مسائية فى أوقات العمل الرسمية، مؤكدة مطالبة الأطباء والموظفين إعادة المبالغ المالية التى حصلوا عليها للدولة مرة أخرى عقب الانتهاء من التحقيقات.
 
ورصدت الحملة جدول العمل الخاص بالوحدة وتم تقسيمه إلى نظام الفترتين، على أن تبدأ الأولى من العاشرة وحتى الحادية عشرة والنصف والثانية من الحادية عشرة والنصف وحتى الواحدة ظهراً، وهو ما يعد مخالفة لقانون العمل.
 
وأمرت الرقابة الإدارية بنقل مقر الصيدلية الخاصة بصرف العلاج بوحدة الفيروسات الكبدية بمستشفى بنى سويف من مقرها فى الدور الثالث لوجود بعض المخالفات الخاصة بالاشتراطات الأمنية واشتراطات الأمن والسلامة.
 
وكشفت الحملة، التى شاركت فيها مديرية صحة بنى سويف برئاسة الدكتور محمد عبد القادر مدير إدارة العلاج الحر الحملة، عن وجود مخالفات داخل صيدلية وحدة الفيروسات الكبدية، تتمثل فى أن الصيدلية عبارة عن كشك خشبى غير مؤمن ومعرض للحريق والسرقة فى أى وقت، وزجاج مكسور، بالإضافة إلى وضع الصيدلية بالدور الثالث ما يسبب مشقة للمرضى.
 
ورصدت الحملة تواجد كشوف العلاج على نفقة الدولة الخاصة بالمرضى ملقاة على الأرض، وفى كراتين على الأرض، فطالب المقدم طلعت عزت بحصرها وكتابة كشف بها فى الحال.
 
وفاجأت حملة هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة بنى سويف، برئاسة المقدم طلعت عزت عضو هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة بنى سويف، أمس الأربعاء، وحدة الفيروسات الكبدية بمستشفى بنى سويف العام، وتابعت كشوف وملفات المرضى المستحقين لعلاج سوفالدى، بالإضافة إلى التأكد من انتهاء قوائم الفيروسات، حسبما أعلنت مديرية صحة بنى سويف.
 

حملة للرقابة الإدارية على وحدة علاج الفيروسات

المقدم طلعت عزت يراقب كشوف المرضى

وحدات من الرقابة الإدارية ومديرية الصحة

المقدم طلعت عزت يتابع العمل داخل الوحدة

الملفات ملقاة على الأرض

الصيدلية غير مؤهلة
الصيدليات معرضة للحريق

المقدم طلعت عزت يراقب كشوف المرضى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

رسالة لكتيبة الرقابة الإدارية بجمهورية مصر العربية

(1) تحية واجبة لرجال "الرقابة الإدارية " للنشاط الملحوظ خصوصا هذه الفترة الزمنية والمرحلة المفصلية لجمهورية مصر العربية. (2) إسمحوا لى التأكيد على خطورة التحديات العصيبة التى تواجه مصرالآن وخصوصا التحديات الإقتصادية وفى ظل الإنحدار الضمائرى الذى ينعكس من خلال إستحلال الكثيرون "" للمال العام "" بأشكال وأساليب متنوعة ومختلفة مثل مثلا ما تم ذكره أعلاه ""تقاضى 13 طبيباً، بالإضافة إلى موظفين بوحدة الفيروسات الكبدية لمبالغ مالية، تحت مسمى مكافآااااااااااااااات عمل مسائية فى أوقات العمل الرسمية" كذلك إستحلال مبالغ من المال العام تحد بند الحوافز والتشجيع والبدلات ...........إلخ.(3) التأكيد كذلك على قسوة خطورة "" الإهمال سواء بقصد أو غير قصد ""كمثلا كما تم ذكره أعلاه رصدت الحملة تواجد كشوف العلاج على نفقة الدولة الخاصة بالمرضى ملقاة على الأرض وكذلك مثلا كما تم ذكره أعلاه وجود بعض المخالفات الخاصة بالاشتراطات الأمنية واشتراطات الأمن والسلامة الخاصة ب مقر الصيدلية الخاصة بصرف العلاج بوحدة الفيروسات الكبدية بمستشفى بنى سويف ...................................إلخ . بناء على ماسلف ذكره ورصده أعلاه أهيب بكتيبة مقاتلى الرقابة الإدارية المصرية النزيهة بإحتياج مصر وشعبها الآن وليس بعد الآن لمزيد من مجهوداتكم العظيمة وخصوصا التى ترتكز على مكافحة أسطورية ل " إهدار المال العام بمظلات رسمية كمكافآت أو حوافز وبدلات" + " الإهمال المتعمد أو غير المتعمد " من أجل عودة مصر لمكانتها التى تستحقها فى أقرب وقت ممكن . عشتم لنا رجالنا ودمت لمصرنا جميعنا بالعزة والنصر والفخار. وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة