بالصور..كم مرة كررت "كيت ميدلتون" إطلالات الأميرة ديانا؟

الجمعة، 26 أغسطس 2016 01:00 م
بالصور..كم مرة كررت "كيت ميدلتون" إطلالات الأميرة ديانا؟ الأميرة ديانا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الطبيعى أن تكون المقارنات دائمة طالما أن المادة الخصبة لها متواجدة، و لن تتواجد مادة خصبة أفضل من الأميرة ديانا ودوقة كمبريدج "كيت ميدلتون"، فحتماً ستتواجد المقارنات بين الأناقة والجمال، خاصة أن البروتوكول الملكى والدم الإنجليزى قدم كثيراً إلى عالم الجمال والأناقة والتعاملات الإنسانية التى جعلت أميرات الأسرة المالكة حديث الوسط الإعلامى والسياسى على مر الزمان.

 

ولأن المقارنات تعقد تحديداً بين الأميرة ديانا التى كانت معروفة بجمالها الشديد وأناقتها المميزة وكيت ميدلتون التى أعادت الحديث عن أميرات الأسرة المالكة ببساطتها وأناقتها وجمالها الإنجليزى.

 

وهناك عدد من الصور التى أوضحت أن الذوق الملكى له نكهته الخاصة، إذ عكست كيف تشابهت ملابس الأميرة ديانا وكيت ميدلتون فى الألوان وبعض الموديلات.

 

من أبرز هذه الصور:

 

1-فستان من اللون البينك الأنيق من تصميم كاثرين ووكر ارتدته الأميرة ديانا فى صقلية أثناء رحلتها الملكية فى إيطاليا عام 1985، وفى مايو 2012 ارتدت كيت ميدلتون فستان من اللون ذاته لكن من تصميم إيميليا ويكستيد فى حفلة بحديقة قصر بكنغهام.


موديلات متشابهة من اللون البينك

2-أما اللون الأحمر فاختارته الأميرة ديانا كلون لفستان من تصميم بروس أولد فيلد وحضرت به العرض الأول لفيلم فى نوفمبر عام 1991، بينما ارتدت كيت فستان بنفس اللون من تصميم بيولا لندن فى حفل استقبال Thimphu, Bhutan فى أبريل 2016.


تصميمات مختلفة للأميرتين باللون الأحمر

3-وعن جمال اللون الأبيض تحدث المعطف الأنيق الذى ارتدته الأميرة ديانا من تصميم كاثرين ووكر أثناء زيارتها لجزيرة "ويت" فى مايو 1985، بينما ارتدت كيت ميدلتون فستان من اللون ذاته من تصميم أليكسندر ماكويين يوم تعميد الأميرة تشارلوت فى شهر يوليو عام 2015.


الأميرات باللون الأبيض

4-يعتبر اللون البنفسجى عنوان الأناقة للكثيرات، لذلك ارتدت الأميرة ديانا فستان من اللون البنفسجى بتصميم فيرساتشى أثناء تناولها العشاء فى متحف "فيلد" لتاريخ الطبيعة فى شهر يونيه عام 1996، وآثرت كيت ميدلتون ارتداء فستان مميز من اللون ذاته بتصميم Issa فى العيد الوطنى لكندا، أثناء جولتها بأمريكا الشمالية فى شهر يوليو 2011.


فساتين أنيقة باللون البنفسجى

5-واستمراراً لبصمة الذوق الواحد التى عكستها صور الأميرة ديانا وهى ترتدى فستان أنيق من اللون الفضى بتصميم بروس أولدفيلد أثناء تواجدها بـ Grosvenor House Hotel فى شهر مارس 1985، وأعادت كيت ميدلتون ارتداء فستان من اللون ذاته بتصميم Jenny Packham أثناء تواجدها بإحدى المناسبات بقصر سانت جيمس بلندن فى نوفمبر عام 2011.


الأميرة ديانا وكيت ميدلتون فى تصميمات من اللون الفضى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة