السيطرة على حريق بمبنى غير مستخدم فى مستشفى جرجا بسوهاج

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 01:37 ص
السيطرة على حريق بمبنى غير مستخدم فى مستشفى جرجا بسوهاج حريق - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد نمشة، مدير الإدارة، من السيطرة على حريق محدود بمخلفات داخل مستشفى جرجا العام دون حدوث أى إصابات أو إخلاء للمرضى، وتبين أن سبب الحريق تطاير شرر من ماكينة لحام اثناء تفكيك باب مصعد مبنى غير مستخدم.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق بكمية من المخلفات بمستشفى جرجا العام وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

بالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، وقادها العميد علاء عبدالرحمن، رئيس فرع بحث الجنوب، بنشوب الحريق فى كمية من المخلفات بمستشفى جرجا العام، وتصاعد أدخنة ببئر مصعد المستشفي غير مستخدم أثناء قيام فني اللحام بتفكيك باب مصعد مبني غير مستخدم وتطاير الشرر من ماكينة اللحام لكمية من المخلفات، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات.

 

وبسؤال الطبيب  كرولس صلاح الضبع 29 سنة مدير المستشفى، أيد ما جاء بالفحص  ونفى الشبهة الجنائية، أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 1969 إدارى القسم لسنة 2016 وجارٍ العرض علي النيابة العامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة