مديرية الزراعة بالإسكندرية تقيم 3 شوادر لتوفير الأضاحى لعيد الأضحى

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 09:21 م
مديرية الزراعة بالإسكندرية تقيم 3 شوادر لتوفير الأضاحى لعيد الأضحى شادر بيع لحوم - ارشيفية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس مصطفى بخوشان، مدير مديرية الزراعة بالاسكندرية، إن المديرية استعدت لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال الإدارة العامة للتعاون الزراعى، حيث تتبع الإدارة الجمعيات الرئيسية المنوط بها توفير الأضاحى سواء حية أو مذبوحة وهى (جمعية عزب نوبار بخورشيد، بولكى لتنمية الثورة الحيوانية، جمعية الإسكندرية لتنمية وتطوير الثروة الحيوانية بمحطة مصر)، حيث سيتم إنشاء شوادر لبيع الأضاحى بجوار كل جمعية لبيع اللحوم سواء حية أو مذبوحة.

وأكد إلى أن توفير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على أن الجمعيات أكدت التزامها بتوفير كميات اللحوم المطلوبة لكل الحجوزات المسبقة التى تلقتها إلى الآن.

من جهة أخرى نفى وكيل وزارة الزراعة أن يكون بالإسكندرية أى مشكلة فيما يتعلق بفساد صوامع القمح، خاصة عقب تفتيش الرقابة الإدارية على الصوامع ولم يتم ضبط أى كمية من القمح المستورد، مؤكدا على أن المديرية كانت صارمة فى مراقبة الصوامع.

و أشار إلى أن الإسكندرية قد حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية لإنتاجية القمح بالأراضى الجديدة، حيث بلغت الإنتاجية 235 ألف طن هذا العام مقارنة بـ70 ألف طن العام الماضى، وتميزت بأعلى إنتاجية للفدان بالأراضى الجديدة حيث بلغت 28.6 أردب للفدان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة