7 نجوم ضربوا توقعات الخبراء "عرض الحائط"

الأحد، 07 أغسطس 2016 11:31 ص
7 نجوم ضربوا توقعات الخبراء "عرض الحائط" حسام حسن والحضرى ومحمد بركات
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"خلاص بطل كورة".. "مش هينجح لو لعب فى مكان تانى" .. "مشاكله كتير ومش هيكمل".. تعقيبات يددها الخبراء والجماهير على اللاعبين الذين يتنقلون من أندية لأخرى، ويتوقعون لهم الفشل فى التجارب الجديدة حتى ولو كانت مسيرته ناجحة فى النادى المنتقل منه، ولكن يخيب هؤلاء النجوم توقعات الخبراء والجماهير، وتكون المحطة الجديدة امتدادا لنجاحات المحطة الأولى.

 

العديد من النجوم الذين خالفوا التوقعات ونجحوا فى تجاربهم الجديدة، نبرزهم فى السطور التالية.

التوأم حسام وإبرام:

خالف التوأم حسام وإبراهيم حسن توقعات الخبراء بعد انتقالهم من الأهلى إلى الزمالك، حيث توقع الكثيرون فشلهم فى التجربة الجديدة، إلا أن التوأم كان لهما رأيا آخر وواصلا التألق بالقميص الأبيض وساهما مع أبناء ميت عقبة فى حصد العديد من البطولات:

جمال عبد الحميد:

لم ييأس عبد الحميد بعد استغناء الأهلى عنه فى الثمانينيات بسبب الإصابة ورحل إلى الزمالك الذى شهد انطلاقة جديدة لـ"جيمى" واستمر فى الملاعب وساهم مع الفراعنة فى التأهل لكأس العالم 90 وكان يرتدى شارة القيادة للمنتخب الوطنى.

عصام الحضرى:

توقع الكثيرون فشل الحضرى بعد هروبه من الأهلى للاحتراف فى سيون السويسرى باعتبار أن مقومات النجاح التى ساعدته على التألق موجودة بالأهلى فقط ولا توجد فى أماكن أخرى، ولكن أثبت السد العالى عكس التوقعات وتألق فى كل الأندية التى حط بها سواء الزمالك أو الإسماعيلى أو وادى دجلة أو المريخ السودانى.

سعد سمير:

"سعد سعد يحيا سعد".. هى الهتافات التى رددها جمهور الأهلى بعد تألق مدافع الأهلى فى مباراتى فريقه الأخيرتين أمام سموحة وإنبى وإحراز هدف فى كل مباراة ساهم بها فى صعود فريقه للمباراة النهائية رغم التشكيك فى قدراته قبل مشاركته أساسيا ومطالبة البعض برحيله عن القلعة الحمراء.

 محمد بركات:

طالت الاتهامات محمد بركات بعد عودته من الاحتراف فى العربى القطرى وقبل قدومه للأهلى وتوقع الجميع أن تكون صفقة فاشلة على الإدارة الحمراء ولكن الزئبقى أفسد كل التوقعات وتألق بشكل لافت للنظر وشكل برفقة أبو تريكة ووائل جمعة ومتعب الجيل الذهبى للأهلى الذى حقق العديد من البطولات.

إبراهيم سعيد:

بسبب المشاكل الكثير التى لاحقته فى الأهلى توقع الكثير أن ينتهى مشوار إبراهيم سعيد مبكرا بعد الطر من قلعة الجزيرة، ولكن اللاعب كان له رأى آخر وتألق بقميص الزمالك وانضم منه إلى المنتخب وشارك فى بطولة أمم إفريقيا 2006 التى احتضنتها القاهرة وساهم فى تحقيق اللقب.

جمال حمزة:

ظاهرة حمزة مختلفة عن الحالات السابقة حيث توقع الكثيرين أن يكون أحد أفضل اللاعبين فى الكرة المصرية ويكون امتدادا لحسن شحاتة وحمادة إمام لما امتلكه من مهارات وإمكانيات عالية، إلا أن اللاعب فرط فى هذه الموهبة ولم يستغلها جيدا وكان مصيره الرحيل المبكر عن القلعة الحمراء ولم يحقق نجاحات خارج القلعة الحمراء، خاصة بعدما كان قريبا من اللعب للأهلى قبل أن يفسخ عقده بالتراضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة