أمن القليوبية يكشف غموض قيام 3 عاطلين بخطف عجوز وقتله

الأحد، 07 أغسطس 2016 08:47 ص
أمن القليوبية يكشف غموض قيام 3 عاطلين بخطف عجوز وقتله جثة - صورة أرشيفية
القليوبية – خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ضباط البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية من سرعة كشف غموض واقعة اختطاف رجل "عجوز" على المعاش من منزلة عقب عودته من أداء صلاة الفجر فى قرية نوى بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية من قبل أحد السكان بمنزلة بالاشتراك مع 2 آخرين لابتزاز أهليتة وطلب فدية لمروره بضائقة مالية.

كان قد تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالواقعة.

ودلت تحريات المباحث إلى أن تلقى ضباط مباحث مركز شبين القناطر بلاغ من عصام البربرى 36 سنة مدرس بغياب والده محمد محمود البربرى 73 سنة بالمعاش عن المنزل منذ فجر يوم 4 الجارى حيث خرج لصلاة الفجر ولم يعد، وأضاف بقيامه بالبحث عنه وسؤال الجيران وأثناء البحث شاهد بقعة دماء على الأرض أمام منزلهم واشتبه أن يكون والده قد تعرض للأذى.

وبعرض المعلومات على اللواء أشرف عبدالقادر مدير مباحث الجنائية كلف العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وضبط الجناة والسلاح المستخدم فى الواقعة.

وانتقل رجال المباحث، إلى مكان الواقعة وبالفحص وتجنيد المصادر السرية والتحرى وجمع المعلومات تمكنوا من تحديد مرتكبى الواقعه وهم كل من حسام ا. 31 سنة عاطل ، مصطفى ب.31 سنة عاطل وأحمد م. 36 سنة عاطل.

وتوصلت التحريات إلى مشاهدة الثانى فى وقت معاصر لارتكاب الحادث بالمنطقة وأنه يمر بضائقة مالية لاقتراضه أموالا تعذر عن سدادها وأن الثالث مقيم بشقة بالعقار ملك المجنى عليه لم يتواجد بها عقب الواقعة وأنهم وراء اختفاء المجنى عليه، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها، تحرر المحضر رقم 8273 مركز شبين القناطر وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة