النيابة تأمر بحبس تشكيل عصابى دولى تخصص فى سرقة السيارات بالبساتين

الأحد، 07 أغسطس 2016 11:57 ص
النيابة تأمر بحبس تشكيل عصابى دولى تخصص فى سرقة السيارات بالبساتين مديرية أمن القاهرة
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة البساتين، برئاسة المستشار شريف معتز، بحبس تشكيل عصابى دولى تخصص فى سرقة السيارات عن طريق "التتبع وكسر الزجاج"، 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

كان مأمور قسم شرطة البساتين، تلقى إخطارا يفيد بضبط "دريد. أ" سودانى الجنسية 27 سنة، ومقيم حدائق الأهرام بالجيزة، و"محمد. أ. ع" سودانى الجنسية 39 سنة، مقيم فيصل بالجيزة، أثناء سرقتهما مبلغ 80 ألف جنية من داخل سيارة مدرس بالأكاديمية الحديثة، ومقيم زهراء المعادى دائرة قسم شرطة المعادى من داخل السيارة ملكه بأسلوب "التتبع وكسر الزجاج".

 

وبمناقشتهما اعترفا بتكوينهما عصابة دولية من أجل سرقة السيارات بمناطق المعادى وحلوان، من خلال أسلوب تتبع صاحب السيارة ومعرفة مكان ركن السيارة، ومن ثم اختيار مكان سرقة السيارة المناسب من خلال كسر الزجاج، وسرقة ما داخل السيارة، أو سرقتها بما فيها، ومن ثم بيعها مرة أخرى، وتحويل الأموال إلى السودان.

 

واعترفا بأنها ارتكبا العديد من السرقات قبل ذلك، منها سرقة مبلغ مالى وقدره 80000 جنيه من داخل سيارة صاحب شركة ومقيم دائرة قسم شرطة المقطم، بأسلوب "كسر الزجاج" عقب تتبعه من أمام بنك الأهلى الكائن بمنطقة المعراج المعادى الجديدة، وسرقة مبلغ مالى وقدره 20000 جنيه من داخل سيارة مواطن صاحب شركة ومقيم دائرة القسم بأسلوب كسر الزجاج، وسرقة مبلغ مالى وقدره 20000 جنيه من داخل سيارة مهندس مقيم بحلوان، بأسلوب كسر الزجاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة