"حلم السوبر" يداعب كوكا مع براجا أمام بنفيكا

الأحد، 07 أغسطس 2016 07:07 ص
"حلم السوبر" يداعب كوكا مع براجا أمام بنفيكا أحمد حسن كوكا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمح المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، لحصد ثانى ألقابه مع فريق سبورتنج براجا عندما يلتقى مع بنفيكا فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، فى بطولة كأس السوبر البرتغالى.

وتوج أحمد حسن كوكا ببطولة كأس البرتغال فى الموسم المنقضى مع سبورتنج براجا، بعدما تغلب على بورتو فى المباراة النهائية بركلات الترجيح، فيما حصد بنفيكا لقب الدورى بعد منافسة شرسة مع سبورتنج لشبونة.

وتعد هذه أول مباراة رسمية لفريق سبورتنج براجا تحت قيادة مديره الفنى الجديد جوزيه بيسيرو، مدرب النادى الأهلى السابق، الذى تولى تدريب بطل كأس البرتغال الصيف الحالى، بعدما تمت إقالته من تدريب بورتو بسبب تواضع النتائج.

إدارة سبورتنج براجا، اختارت بيسيرو لقيادة الفريق فى الموسم الجديد، خلفًا لباولو فونسيكا الذى رحل إلى نادى شاختار الأوكرانى، بعدما قاد فريق أحمد حسن كوكا، للفوز بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة كأس البرتغال.

وتسيطر حالة من القلق بين جماهير سبورتنج براجا، التى تمنى نفسها بالحصول على اللقب، فى ظل النتائج المهتزة التى حققها الفريق خلال فترة الإعداد، سبورتنج براجا لم يتذوق طعم الانتصار خلال فترة الأعداد سوى على حساب أندية برتغالية مغمورة مثل فرينسى وفاملكاو وماريتيمو.

فى المقابل، يسعى بنفيكا لتحقيق الفوز لحصد أول ألقابه فى الموسم الجديد، والحصول على بطولة كأس السوبر للمرة الثالثة فى تاريخه منذ عام 1994، وتبدو حظوظ الفريق الأحمر فى اعتلاء منصة التتويج هى الأوفر للعديد من العوامل أبرزها الإمكانيات الفنية والبدنية والخبرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة