5 استخدامات مبتكرة لـ"قطاعة مطبخك".. ماترميهاش

الإثنين، 08 أغسطس 2016 08:03 ص
5 استخدامات مبتكرة لـ"قطاعة مطبخك".. ماترميهاش قطاعة المطبخ أثناء وضع التاب عليها
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من السهل أن تغضب المرأة لكن من المستحيل أن ترضيها كل الرضا، قاعدة تطبقها المرأة فى التعامل مع أغراضها فى المطبخ، فإن تلفت إحداها عزمت بإلقائها دون رجعة، لكنها إن رأت أغراضا جديدة  لظلت تفكر كيف تقتنيها وكيف تتصرف فى القديمة، لكن تطبيق هذه القاعدة بهذا الشكل قد يحملها كثيرا من النفقات.

ولأن المرأة إن قررت فعلت، فيمكن أن تستغل النساء أغراضها القديمة فى الاستفادة منها فى عمل ديكورات جديدة فى منزلها، وتعتبر قطاعة المطبخ واحدة من الأغراض التى يمكن الاستفادة منها فى عمل أشكال مختلفة من الديكورات.

أفكار لاستخدام قطاعة المطبخ:

1-سلة للزرع:

سلة للزرع

إن كنت من محبى الطبيعة، فيمكنك استخدام قطاعة المطبخ فى لصق علب خشبية صغيرة أو علب بلاستيكية ووضع الزرع فيها، وعلقيها على جدران مطبخك.

2- ديكور لتعليق المناشف: 

لتعليق المناشف

إن كنتِ لا تجدى أماكن مختلفة لوضع مناشف المطبخ، يمكنك الاستعانة بقطاعة مطبخك القديمة، قومى بتعليقها وضعى فيها الفوط الصغيرة التى تستخدميها فى مطبخك.

3- منظر طبيعى:

منظر طبيعي

لا تبذلى جهدا فى وضع الزهور فى مطبخك، بل كونى صاحبة الفكرة واستخدمى قطاعة مطبخك فى وضع العلب البلاستيكية وضعى فيها بذور الحلبة واستمتعى بزرعك الخاص.

4- حامل للتاب:

حامل للتاب

بالتأكيد لم تتخيلى أن تكون قطاعة مطبخك التى تتجاهليها دائماً، حاملاً للتاب أو الموبايل أثناء تواجدك فى المطبخ أو أى مكان بالمنزل، فقط ثبتيها بقطعة خشبية صغيرة من الخلف وضعى التاب على الحافة الخشبية.

5- حافظة للملاعق:

حافظة للملاعق

جددى مطبخك من خلال الاستغناء عن بعض الأدراج، واستعينى بالقطاعة علقيها على الحائط، وضعى عليها قطة من القماش على شكل "جيب" ثم ضعى فيها الملاعق والشوك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة