الطفلة آلانا تومسون تلقى حجرا "رابحا" فى بركة نجمات الواقع "الراكدة"

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 07:36 ص
الطفلة آلانا تومسون تلقى حجرا "رابحا" فى بركة نجمات الواقع "الراكدة" كيم كارديشان
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الطفلة الأمريكية آلانا تومسون، صاحبة الـ10 أعوام، أصبحت منافسة قوية لنجمات تليفزيون الواقع، حيث ترشحت لجائزة من اختيار المراهقين لأفضل نجمة تلفزيون الواقع.

آلانا تومسون هى نجمة مسلسل Here Comes Honey Boo Boo، واستطاعت أن تجذب فى أول حلقة من المسلسل فى عام 2012 مليونى مشاهد، وتدور قصة المسلسل تدور حول مغامرات الطفلة تومسون مع عائلتها، حيث وصل أجرها عن هذا المسلسل لـ800 ألف دولار، ولكن تم إلغاء المسلسل فى عام 2014 بعد نشر أخبار عن تورط والدتها "جون شانون" فى علاقة عاطفية مع أحد مرتكبى الجرائم الجنسية المسجلين، وحاليا تشارك فى برنامج THE DOCTORS .

ومع تصاعد نجم الطفلة آلانا تومسون، أصبحت المنافسة شرسة بين نجمات تليفزيون الواقع، وهو نوع من برامج التلفزيون الترفيهية، يُعرض فيه ما يبدو أنه مَشاهد بدون سيناريو، من حياة أشخاص معينين، وردود أفعالهم الطبيعية، ويندرج تحت هذا النوع عدة فئات، منها المسابقات والحياة الشخصية والكاميرا الخفيّة وبسبب تلقائية هؤلاء النجوم وردود أفعالهم الطبيعية استطاعوا أن يجذبوا ملايين المشاهدين ويحققوا شهرة واسعة تجعل منهم نجوم لا يقلوا أهمية عن باق نجوم هوليوود من التلفزيون والسينما، كما أن مواقع التواصل الاجتماعى لعبت دورا كبيرا فى شهرة هؤلاء النجوم من خلال نشر صورهم وأخبارهم باستمرار، ومن أشهر نجمات تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، التى أصبحت أشهر نجمات هوليوود وواحدة ضمن أعلى الشخصيات التليفزيونية أجرا، حيث اكتسبت شهرة واسعة بدأت من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسى لها مع حبيبها السابق راى جى عام 2007، وفى وقت لاحق من ذلك العام، أصبحت كاردشيان تظهر مع عائلتها فى سلسلة تلفزيون الواقع keeping up with the kardashians والذى لا يزال يعرض على قناة E!

وفى عام 2010، ذكرت التقارير أن كاردشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، حيث يقدر دخلها بـ6 ملايين دولار، وفى عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار، ويرى البعض أن أنوثتها الطاغية أكبر سبب من أسباب شهرتها ونجوميتها ونجاحها.

أما النجمة الثانية والأكثر شهرة بعد كيم هى "باريس هيلتون" المغنية والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، فهى حفيدة كونراد هيلتون مؤسس فنادق هيلتون، ووريثته اكتسبت شهرة واسعة من برنامج الحياة الواقعية The" "Simple Life من قناة Fox الأمريكية، والذى كانت تدور حلقاته حول باريس هيلتون ونيكول ريتشى، فتاتان من الطبقة الثرية، وهما يكافحان ويعملان بوظائف منخفضة الأجر مثل تنظيف الغرف، العمل فى المزارع، تقديم وجبات فى مطاعم الوجبات السريعة. يذكر أن ثروة باريس هيلتون تقدر بـ100 مليون دولار، وتقدر ثروة عائلتها بـ5,0 مليار دولار.

كذلك تضم قائمة الأشهر فى عالم "تليفزيون الواقع" عارضة الأزياء الأمريكية كايلى جينر وهى والأخت الصغرى لكيم كارداشيان وتظهر أيضا فى مسلسل keeping up with the kardashians.

كايلى دائما ما تتحدث الصحافة والإعلام عنها أنها تأخذ شقيقتها الكبرى كيم قدوة لها، حيث تهتم كايلى أيضا بأنوثتها وجمالها من صغرها، فضلا عن اهتمامها بمسيرتها المهنية واعترافها أن كيم مصدر وحى لها فى حياتها. وتمتلك كايلى الآن خط أزياء جديد مع شقيقتها كيندال جينر. 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة