من غطاء البرطمان لحبل الغسيل..أغراض منزلية ستحافظ على مقتنياتك الصغيرة

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 04:27 م
من غطاء البرطمان لحبل الغسيل..أغراض منزلية ستحافظ على مقتنياتك الصغيرة علبة سواك
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتيات دائماً يفضلن أشكال الديكورات الأنيقة فى حياتهن بشكل عام، فهن يعشقن الاختلاف والتغيير بداية من مكياجهن والشعر والملابس، ما يجعلهن دائماً راغبات فى وضع لمستهن الخاصة على غرفهن، ولأن الفتيات يتحدثن دائماً عن الأفكار الجديدة والمبتكرة، لذلك فهن يبحثن دائماً عن الوسائل التى تساعدهن فى الوصول إلى شكل ديكور أنيق لغرفهن الخاصة يتناسب مع طبيعتهن المحبة للاختلاف.


وتوجد مجموعة من الأغراض المنزلية الصغيرة التى يمكن أن تستخدميها لحفظ أدواتها الصغيرة مثل مستلزمات المكياج وبعض الإكسسوارات.


من أبرز هذه الأغراض:


1-غطاء البرطمان:


يمكنك استخدام غطاء البرطمانات الشاغرة الملونة فى وضع الدبابيس الصغيرة، أو بنس الشعر، أو الإكسسوارات الصغيرة التى تخشى عليها من البعثرة مثل الأقراط والخواتم.


2-علبة السواك:


تعتبر علبة السواك من أهم الأغراض المنزلية التى يمكن استخدامها، إذ يمكن أن تستعينى بها كملاحة فى المطبخ، كما يكمنك وضع بنس الشعر بها والدبابيس كبيرة الحجم واصطحبيها فى حقيبتك حتى تحتفظى بأغراضك الصغيرة فيها.


3-حافظة النظارة:


أما حافظة النظارة الشمسية فيمكنك الاستعانة بها فى عدد من الأشياء، أبرزها وضع فرش المكياج، وأقلام الكحل والتحديد بها لتضمنى أنها لم تضيع أو تتساقط، كما إنها ستوفر لكى مكان فى غرفتك وحقيبتك.


4-الكاسات:


لن تتعامل الفتيات مع الكاسات الموضوع فى النيش بشكل عملى، لذلك يمكنك الاستعانة بها كقطعة ديكور انيقة فى غرفتك وضعى فيها أداوت المكياج التى تأخذ الشكل الطويل مثل فرش المكياج وأقلام الكحل ومحدد العين.


5-حبل الغسيل والمشابك:


ربما تصطدم بعض الفتيات عندما يعرفن أن قبعات الرأس التى تسبب لهن كيفية حفظها مشكلة كبيرة لأنها لا تحافظ على شكل القبعة دون ثنى أو "كرمشة"، فقط احضرى حبال الغسيل العادية وثبتى عليها القبعات بالمشابك وعلقيها بجوار الستائر فى منزلك.


غطاء البرطمان


علبة السواك


حافظة النظارة


الكاسات


حبل الغسيل والمشابك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة