وفاء عامر: أبحث عن الأعمال الجيدة التى تضيف لرصيدى "لأن دا اللى بيعيش"

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 10:30 ص
وفاء عامر: أبحث عن الأعمال الجيدة التى تضيف لرصيدى "لأن دا اللى بيعيش"
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة وفاء عامر أنها لم تحسم موقفها من خوض سباق رمضان المقبل إلا فى حالة وجود عمل جيد يضيف إلى رصيدها الفنى.. لأن هذا ما يتبقى للفنان لذلك فأهم ما يشغلنى هو إيجاد نص جيد أعود به إلى الشاشة بعد مسلسل شطرنج، والذى عرض خارج السباق الرمضانى إلا أنه حقق نجاحا كبيرا.

 

وقالت إنها تقوم حاليا بقراءة عدد من النصوص الدرامية ولم تتخذ قرارا بالمشاركة فيها إلا بعد الوقوف على قيمة العمل الذى تقدمه.

 

كما تستثمر وقتها فى القراءة لتثقيف نفسها لتكون قادرة على إضافة جديد لكل دور تقوم به، مشيرة إلى أن الثقافة تلعب دورا كبيرا وتكشف الكثير من قدرات أى فنان فى اختيار أدواره التى يقدمها للجمهور.

 

وكانت آخر أعمال الفنانة وفاء عامر مسلسل "شطرنج" الذى جسدت فيه شخصية "نورهان" زوجة ضابط شرطة وابنة رجل أعمال مهم وتتعرض للعديد من المشكلات بسبب تورطها فى صراع نشب بين والدها صاحب مجموعة اقتصادية كبيرة للاستيراد والتصدير، وبين أحد رجال الأعمال المنافسين له فى السوق، والذى يجسد دوره نضال الشافعى.

 

"شطرنج3" بطولة نضال الشافعى، ريم البارودى، ميس حمدان، أيمن عزب، ضياء عبد الخالق، عمرو مهدى، ياسمين صبرى، حمزة العيلى، محمد أبو داود، صلاح رشوان، محمد جمعة، نسمة محمود وآخرون، وتأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة