مفاجآت بالجملة تنتظر جماهير السوبر الإماراتى بالدفاع الجوى

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 09:00 ص
مفاجآت بالجملة تنتظر جماهير السوبر الإماراتى بالدفاع الجوى جماهير المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت شركة بريزنتيشن، الراعية لمباراة كأس السوبر الإماراتى، جميع التجهيزات الخاصة بمباراة السوبر الإماراتى التاريخية، حيث أعلنت الشركة عن نجاحها فى إدخال 3 أطنان من وحدات التصوير الخاصة بنقل المباراة، والمقرر لها مساء اليوم الثلاثاء بملعب الدفاع الجوى.

وتقام مباراة السوبر الإماراتى على ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة، بين فريقى أهلى دبى "بطل الدورى الإماراتى"، والجزيرة "بطل كأس رئيس الدولة الإماراتى".

فيما قال عمرو وهبى المدير التنفيذى لشركة بريزنتيشن، إنه سيتم استخدام 36 كاميرا لتغطية كل جزء من الملعب، مشيرا إلى أن هناك كاميرات ستستخدم فى الملاعب المصرية لأول مرة منها "الكاميرا الطائرة، والكاميرا سبايدر، وكاميرا سوبر سلو موشن، وهى المخصصة لإعادة اللقطات بأبطأ سرعة".

وأضاف وهبى أنه تم إدخال جهاز "البيرو" لتحليل اللقاء إلى أرض الملعب، حيث تعد هى الكم الأكبر لعدد كاميرات فى الملاعب المصرية، والتى ستقدم صورة مذهلة ودقيقة فى المتابعة والرصد من كل زوايا الملعب.

وتابع أنه تم الاتفاق أيضا على طاقم عمل محترف من المصورين والمخرجين من البرتغال، من أجل إنتاج المباراة تليفزيونيًا.

فى السياق ذاته، تعاقدت شركة بريزنتيشن سبورت مع المطرب تامر حسني من أجل إحياء الحفل الغنائي الخاص بمباراة السوبر الإماراتي ،ويقام السوبر الإماراتي وسط حضور أكثر من 30 ألف متفرج في لقاء تاريخي يقام لأول مرة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونجحت الشركة في التعاقد مع تامر حسني بشكل رسمي ليقدم حفلا غنائيا على هامش المباراة بجانب بعض العروض الترفيهية الأخرى مع وعد بمفاجآت وهدايا ضخمة للجمهور من جانب الشركة المنظمة للقاء.

وكانت شركة "بريزنتيشن سبورت" نظمت مؤتمرا صحفيا أعلنت خلاله خطة تنظيم المباراة ومنافذ طرح التذاكر فى أندية الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى البورسعيدى، بالإضافة إلى اتحاد الكرة المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة