نابولى ضيفاً ثقيلاً على دينامو كييف.. وبنفيكا يبدأ رحلة التأهل من تركيا

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 04:00 ص
نابولى ضيفاً ثقيلاً على دينامو كييف.. وبنفيكا يبدأ رحلة التأهل من تركيا فريق نابولى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل نابولى الإيطالى ضيفاً ثقيلاً على دينامو كييف الأوكرانى فى أولى جولات دورى أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء لحساب المجموعة الثانية.
 
ودأب دينامو كييف على المشاركة في المسابقة القارية بشكل مستمر وقد بلغ دور الـ16 الموسم الماضى قبل أن يخسر امام مانشستر سيتى الإنجليزى.
 
وفاز دينامو كييف في ست من مبارياته الثمانى الأخيرة في مختلف المسابقات لكنه اكتفى بالتعادل مع شاختار دونتسك فى الدورى المحلى 1-1 في نهاية الأسبوع.
 
واستعد نابولي بطريقة جيدة محليًا من خلال فوزه العريض على باليرمو بثلاثية نظيفة بينها ثنائية لمهاجمه الإسبانى خوسيه كاليخون.
 
يذكر أن نابولى خسر خدمات هدافه الأرجنتينى جونزالو هيجواين المنتقل إلى يوفنتوس مقابل صفقة ضخمة بلغت 94 مليون يورو، علماً بأنه سجل 36 هدفًا فى الدوري الإيطالي الموسم الماضىوهو رقم قياسي.
 

المباراة الثانية.. بنفيكا البرتغالى X بشيكتاش التركى

 
وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة يستضيف  بنفيكا البرتغالى نظيره بشيكتاش التركى فى مباراة خارج الحسابات، وربما يكون لعاملى الأرض والجمهور دور فى ترجيح كفة أصحاب الملعب، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق انطلاقة جيدة، لضمان الاستمرار فى المنافسة على التأهل لدور الثمانية خاصة مع الوضع فى الاعتبار وجود فريق بثقل نابولى فى المجموعة.
 
وكان بنفيكا خرج على يد بايرن ميونيخ الموسم الماضى، في حين سيحاول الفريق التركى الذي يشارك في دور المجموعات للمرة الأولى منذ موسم 2009-2010 في تخطى هذا الدور للمرة الأولى في ست محاولات سابقة.
 
ويستمر غياب هداف بنفيكا البرازيلى جوناس الذي يتعافى من إصابة فى ساقه تعرض لها الشهر الماضى، في حين يتألق شنك توسون في صفوف بشيكتاش بعد أن سجل أربعة أهداف في آخر ثلاث مباريات لفريقه.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة