خالد لطيف: التشكيل الجديد للجنة الحكام نهاية سبتمبر

الخميس، 15 سبتمبر 2016 06:00 ص
خالد لطيف: التشكيل الجديد للجنة الحكام نهاية سبتمبر خالد لطيف عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عضو اللجنة الثلاثية المشرفة على التحكيم، أنه سيتم الانتهاء من تشكيل لجنة الحكام الجديدة قبل نهاية شهر سبتمبر الحالى.

وأضاف لطيف فى تصريح الـ"اليوم السابع" أنه نظرا لأهمية ملف التحكيم فإن المجلس كلف لجنة ثلاثية تضم إلى جانبه الثنائى سيف زاهر وعصام عبد الفتاح للإشراف على التحكيم، ووضع تصورا كاملا لإعادة تشكيل اللجنة وعرضه على المجلس، إضافة إلى إيجاد حلول للأزمات التى واجهت التحكيم فى الفترة الماضية.

أوضح لطيف أن اللجنة الثلاثية ستتولى إعادة هيكلة لجنة الحكام إداريا وفنيا على أن يتولى الزميل عصام عبد الفتاح الملف الفنى والتطوير ومناقشته خلال اجتماعنا الأسبوع المقبل، لاسيما أن التحكيم شهد العديد من الأزمات خلال الموسم المنقضى رغم الجهد الذى بذلته لجنة الغندور خلال الموسم خاصة فى الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة .

وأشار لطيف أن التشكيل سيضم أصحاب الخبرات إلى جانب الكوادر الشابة بما يضمن تجانس أعضاء اللجنة خلال العمل ولأهمية استقرار التحكيم كأحد العناصر المؤثرة فى منظومة كرة القدم المصرية.

تابع لطيف أن تولى الزميل عصام عبد الفتاح ملف التحكيم فى المجلس السابق لمدة 3 سنوات متتالية سيسهل من مهمة اللجنة الثلاثية فى الاختيارات وإعادة هيكلة اللجنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة