منى ذكى تدمع عيناها متأثرة بإشادة المخرج محمد ياسين بها

الخميس، 15 سبتمبر 2016 01:06 ص
منى ذكى تدمع عيناها متأثرة بإشادة المخرج محمد ياسين بها الفنانة منى زكى
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج محمد ياسين إن منى زكى كانت أول بطلة يختارها لأحد أفلامه قبل 17 عامًا، ويتبادل كليهما الحديث عن قدرات الآخر الفنية والتفاهم الكبير فى العمل والذى خلق حالة من الارتباط الفنى الكبير بينهما.

 

وأشاد بالفنانة منى زكى، مؤكدا أنها نجمته الأولى والأخيرة فى كل أعماله، لافتاً إلى أنها خاضت أعمالًا كثيرة صعبة فى السينما، وأنها تفهم مقومات الصناعة جيدا، موضحاً أنه لذلك يراها دائما فنانة لا مثيل لها ويريدها أن تكون بطلة كل عمل يخرجه، وهى ممثلة شديدة الموهبة، ولديها القدرة على قيام بأى دور، ولديها طاقة هائلة فى مجال التمثيل.

 

فيما تأثرت الفنانة منى زكى، خلال حوارهما مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "معكم" على الهواء بسبب كلام المخرج محمد ياسين عنها، قائلة: "أنا اتفاجئت وتأثرت ودمعت بسبب كلام الأستاذ محمد ياسين عليا". وأكدت "منى زكى"، أنها لأول مرة تسمع إشادة المخرج محمد ياسين لها، برغم أن هناك الكثير من الأعمال الفنية التى جمعتهما ولكنه لم يفصح لها أى شىء، مضيفة "أصل هو مبيقولش، والكلام ده وسام على صدرى، ولم أجد شخص يحب عمله بهذا الشكل مثل الأستاذ محمد ياسين".

 

وأوضح ياسين أنه لم يتعال على الدراما التليفزيونية مطلقا عندما جاء من عالم السينما للعمل فى التليفزيون، مؤكداً أنه آن الأوان للدراما التليفزيونية أن تعمل بطريقة تخاطب العقل وإعمال التفكير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة