شكوى بعدم صرف أموال المودعين ببريد فى الدقهلية.. مسئول: لا نتعامل مع البنوك

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 07:40 م
شكوى بعدم صرف أموال المودعين ببريد فى الدقهلية.. مسئول: لا نتعامل مع البنوك البريد المصرى ـ أرشيفية
كتب: محمد أبو النور و الدقهلية -شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ رمضان العايدى، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من عدم صرف مكاتب البريد أموال المودعين بدفاتر التوفير "بحجة أن البنوك لا ترسل لها فلوس".


نص رسالة المواطن

 

وقال القارئ إن مكتب بريد ميت أبو الحسين فى مركز أجا التابع لمحافظة الدقهلية امتنع عن الصرف ويعامل المواطنين بـ"تعسف وإذلال وكأنهم عبيد"، على حد قوله القارئ.

 

ولم يتسن لـ"اليوم السابع" التيقن من صحة الخبر من خلال مصدر رسمى.

 


نص رسالة المواطن

 

ومن جانبه، أكد السعيد سلامة، مدير عام الإدارة العامة لمنطقة بريد جنوب الدقهلية، أنه لا يوجد تعامل مباشر بين مكتب البريد وبين البنوك العاملة فى المحافظة، موضحا أن طريقة التعامل فى الأموال تتم بين مكتب البريد الرئيسى والبنوك داخل المحافظة.

 

وأضاف سلامة، بأنه لا توجد أى طلبات من الفرع ذاته إلى المركز الرئيسى، مؤكدا أنه على أتم الاستعداد لتلبية أى طلبات أو أموال ، مشيرا إلى أن الأموال متوفرة فى المقرات الرئيسية.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابعبرقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة