النهار وcbc وon tv يفتتحون موسم مسلسلات الـ 60 حلقة

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 09:11 ص
النهار وcbc وon tv يفتتحون موسم مسلسلات الـ 60 حلقة بطلات السبع بنات
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم مرور أكثر من شهرين على الموسم الدرامى الرمضانى، إلا أن موسما جديدا للدراما قد بدأ بالفعل على القنوات الفضائية المصرية، حيث بدأت بعض القنوات في عرض المسلسلات ذات الـ 60 حلقة ، تمهيدا لعرض أكثر من مسلسل خلال الفترة القليلة الماضية ، والملفت أن جميع الأعمال التى ستعرض قريبا على شاشات الفضائيات لا تنتمى لنوعية المسلسلات الـ 30 حلقة ، ولكنها أكثر من 45 حلقة .

فبدأت مؤخرا قناة CBC فى عرض مسلسل "مدرسة الحب" بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، شريف سلامة، أحمد السعدنى، إضافة إلى أمل بوشوشة، ماغى بوغصن، باسل خياط، عابد فهد باميلا وغيرهم من ألمع النجوم العمل، من تأليف مجموعة من الكتاب و من إخراج المخرج صفوان نعموا، وتم تصويره بين دمشق وبيروت والقاهرة.

وعلى نفس القناة يعرض أواخر سبتمبر أو أوئل شهر أكتوبر المقبل مسلسل الجزأين الثالث والرابع "هبه رجل الغراب" بطولة ناهد السباعى، وأحمد فريد ، وهيدي كرم، ومى فخرى، وهبة عبد العزيز، ومحمد طلعت، إضافة إلى استمرار عدد من نجوم الجزأين السابقين وعلى رأسهم حنان سليمان، وتامر يسرى، ومحمد سليمان ونورهان، ونرمين زعزع والعمل من تأليف شريف بدر الدين، وإخراج رامى رزق الله.

وعلى قناة "النهار" يعرض مسلسل "السبع بنات" بطولة علا غانم و إيمان العاصى، وريم البارودى، علا غانم، وفريال يوسف، ومريهان حسين، ومحمد نجاتى وتارا عماد ومن تأليف أحمد صبحى ومن إخراج محمد النقلى ومن إنتاج ممدوح شاهين.

أما قناة ON TV فتعاقدت على عرض مسلسل "الكبريت الأحمر" والذى واجه العديد من المشاكل الإنتاجية، حيث يبدأ عرض المسلسل أكتوبر المقبل، وهو من بطولة داليا مصطفى، أحمد السعدنى، ريهام حجاج، سحر رامى، هانى عادل، عبد العزيز مخيون، سميرة مقرون، ابتهال الصريطى، من تأليف عصام الشماع، وإخراج خيرى بشارة، وسيف يوسف.

وعلى قناة ام بى سى، يعرض مسلسل ولاد تسعة لنيكول سابا وخالد سليم وخالد زكى هبة مجدى، سهر الصايغ، ميار الغيطى، من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق الصباح .

أما المسلسلات العربية، فيبدأ عرض مسلسل "أمير الليل"  للنجم رامى عياش على قناة lbc، ويشارك فى بطولته أحمد كراره وميس حمدان، وتدور أحداثه فى فترة الأربعينيات بمدينة الإسكندرية .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة