سى إن إن: الـ"FPI" تواصل مع والد المشتبه فى تنفيذ تفجيرات نيويورك ونيوجيرسى

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 03:28 ص
سى إن إن: الـ"FPI" تواصل مع والد المشتبه فى تنفيذ تفجيرات نيويورك ونيوجيرسى المشتبه فى تنفيذه تفجيرات نيويورك ونيوجيرسى أحمد خان رحيمى
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الوكالة الإخبارية الأمريكية "سى أن ان" أن مكتب التحقيقات الفيدرالى "إف بى آى" حقق مع والد المشتبه فى تنفيذه تفجيرات نيويورك ونيوجيرسى السبت "أحمد خان رحيمى" فى عام 2014 بعد اتهامه لنجله بالتورط فى أعمال إرهابية.

 

وكان الوالد قد تواصل مع مكتب التحقيقات الفيدرالى "إف بى آى" بعد مشاجرة عنيفة مع نجله "رحيمى" فى عام 2014 انتهت بإرسال الأخير إلى السجن، لكنه تراجع عن اتهام "رحيمى" بتورطه فى أعمال إرهابية آنذاك.

 

ولم يضع الـ"إف بى آى" الشاب الأفغانى - الأمريكى "رحيمى" فى خانة المشتبهين فى تواصلهم مع تيارات وتنظيمات إرهابية بعد تبينه أن مشاجرة عنيفة داخل المنزل دفعت الوالد إلى التواصل معهم.

 

وقال الوالد لـ"سى إن إن" أنه كان قد تواصل مع الـ"إف بى آى" بعد قيام رحيمى بطعن شقيقه وضرب والدته فى عام 2014، فى جريمة صنفت ضمن جرائم العنف المنزلى.

 

وكشفت التحقيقات عن ذهاب "رحيمى" فى رحلات متقطعة خلال السنوات الخمس الأخيرة إلى كل من أفغانستان وباكستان، حيث حصل على زوجة، رزق منها بطفل قبل عودته مجددا إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة