تجديد حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيق للاتجار فى المخدرات بالمرج

الخميس، 22 سبتمبر 2016 05:00 ص
تجديد حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيق للاتجار فى المخدرات بالمرج كلابشات ـ أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة المرج برئاسة المستشار تامر العربى، وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول للنيابات، بتجديد حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك لقيامهم بتكوين فيما بينهم تشكيلا عصابيا للاتجار فى المواد المخدرة بالمرج، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر "الحشيش" بالإضافة إلى سلاح نارى ومبلغ مالى من متحصلات البيع، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتى أمرت بحبسهم 4 أيام، وجددت لهم الحبس 15 يوما أخرى على ذمة التحقيق.

البداية كانت بورود وردت لضباط إدارة مكافحة المخدرات تفيد بقيام أن كلا من " يوسف.س.أ " 33 سنة عاطل ومسجل خطر مخدرات، و " يوسف.ح.م " 37 سنة عاطل، بتكوين فيما بينهم تشكيل عصابى للإتجار فى المواد المخدرة بمنطقة المرج، متخذين من دائرة القسم مكانا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطهما حال استقلالهما سيارة ملاكى، حيث عثر بداخلها على كمية كبيرة من " مخدر الحشيش " 10 كيلو، سلاح نارى " فرد خرطوش " بقصد الدفاع، ومبلغ مالى 10000 جنيه من متحصيلات البيع.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، فتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسهم 4 أيام على التحقيق، وجددت لهم الحبس 15 يوما أخرى على ذمة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة