تعرف على 5 محاور مرورية تجنب قيادة السيارات فيها خلال أوقات الذروة

الخميس، 22 سبتمبر 2016 08:28 ص
تعرف على 5 محاور مرورية تجنب قيادة السيارات فيها خلال أوقات الذروة زحام مرورى - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر على مدار اليوم ثلاث ذروات للزحام المرورى أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة، وتتسبب فى توقف حركة السيارات، وظهور كثافات مرورية عالية نتيجة لزيادة الأحمال للمركبات، وهناك طرق رئيسية تظهر بها عادة كثافة مرورية دائمًا، ويجب على المواطنين تجنبها خلال تلك الأوقات.. وهى:

 

1- 

كوبرى أكتوبر

يشهد دائما كوبرى أكتوبر فى الفترة الصباحية من الساعة 7 حتى الساعة 10 صباحًا، ومن الساعة 1 ظهرًا حتى 4 عصرًا، ومن الساعة 7 مساءً و حتى 10 مساءً ظهور كثافات مرورية خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء بمطالع ومنازل شارع البطل أحمد عبد العزيز وبمطلع الجزيرة ومنزل التحرير ورمسيس والإسعاف أعلى الوصلة المعلقة، مما يتسبب عادة فى توقف حركة السيارات.

 

2- كوبرى 15 مايو

تظهر بكوبرى 15 مايو كثافات مرورية خلال أوقات الذروة الثلاث للزحام عادة بمنزل سفنكس وصولا إلى شارع جامعة الدول، وأثناء انتظار المواطنين للسيارات أعلى الماريوت والزمالك، كما تظهر كثافات عالية بمنزل وزارة الخارجية للمتجه من ميدان عبد المنعم رياض وصولا إلى ماسبيرو حتى الأقاليم.

 

3- كوبرى غمرة

يعد كوبرى غمرة عائقًا مروريًا نظرًا لوجود مواقف عشوائية أمام محطة مترو غمرة، مما يؤثر سلبًا على الطريق للمتجه من الزاوية الحمراء والساحل وصولا إلى منطقة رمسيس، وكذلك الأمر للقادم من السيدة زينب وصولًا إلى الوايلى.

 

4- محور 26 يوليو

ويشهد محور 26 يوليو كثافات مرورية عالية خلال أوقات الذروة الثلاث للزحام وبالتحديد بمنطقة ميدان لبنان نظرًا لتوجه العديد من المواطنين لمدينة السادس من أكتوبر، حيث يكتظ المواطنين بمطالع ومنازل الطريق خاصة بالقرب من نفق الأمن المركزى وبالقرب من هايبر نظرًا لتواجد المواقف العشوائية التى يستقلها المواطنين وصولاً لمدينة الشيخ زايد وكذلك الأمر للمتجه إلى الميادين الهامة منها الحصرى وفوادفون وصولًا إلى الصحراوى و جهينة.

 

5-الطريق الدائرى

وتشهد منازل ومطالع الكبارى الرئيسية التى تظهر على الطريق الدائرى زحامات مرورية بمعظم فترات الذروة لعل أبرزها منزل المعتمدية وميدان لبنان وأمام المواقف العشوائية للسيارات بمناطق البساتين ودار السلام وصولا إلى مناطق الأقاليم، وكذلك الأمر أعلى منطقة المريوطية والمنيب ونزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى كورنيش النيل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian/German

النشرة المرورية والجوية مهمة جدآ

في المانيا علي سبيل المثال لا الحصر كل محافظة لها قناه الراديو لبس براميجها,وكل نصف ساعة نشرة خفيفه تستمر 3 دقائق لا ذاعة اين يوجد اختناقات مرورية والطرق البديلة لتجتب الآنتظار وعدم استهلآك وقود كثير لتلوث الجو والوصول للعمل سريعا,والنشرة الجوية لتجنب الامرآض الشتوية وتوفير الادوية للتصدير او تخفيض انتاجها لصالح نوع آخر من الدوآء وصباح الخير يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة