ضبط طالبين ثانوى حطما نوافذ المدرسة ورفضا تحية العلم فى طابو الصباح بسوهاج

الأحد، 25 سبتمبر 2016 08:43 ص
ضبط طالبين ثانوى حطما نوافذ المدرسة ورفضا تحية العلم فى طابو الصباح بسوهاج بداية العام الدراسى - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مدير مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية بنين بدائرة قسم شرطة أول سوهاج، بلاغا للقسم، أفاد فيه بقيام طالبين بإثارة حالة من الشغب داخل المدرسة الكائنة بدائرة القسم وعدم تحية العلم بالطابور الصباحى وقيامهما بإتلاف زجاج أحد النوافذ.

 

تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بتقدم مدير مدرسة ثانوى ببلاغ يتهم فيه طالبين بإثارة الشغب بالمدرسة فى طابور الصباح.

 

تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد المولد رئيس مباحث قسم شرطة طهطا بتقدم تاج الدين على عبد العال 53 سنة مدير مدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية ويقيم بناحية القنابرة دائرة مركز سوهاج ببلاغ أفاد فيه بقيام محمد . ح . ش 17 سنة، ومحمد . ج . أ . ع 18 سنة طالبين بالمدرسة ويقيمان بناحية القنابرة دائرة مركز سوهاج بعدم تحية العلم بالطابور الصباحى وقيامهما بإتلاف زجاج أحد النوافذ.

 

تم ضبط المشكو فى حقهما وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما، فيما أشارت التحريات إلى أن المذكورين مشهور عنهما الشغب داخل المدرسة.

 

وبسؤال مظهر عبد الرحمن محمود رفاعى 48 سنة مشرف بالمدرسة ويقيم دائرة مركز سوهاج أيد مضمون ما سبق، تم التنسيق وإدارة الأمن الوطنى وفرع الأمن العام، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3624 إدارى القسم المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

انتهى زمن الطبطبه الفصل من التعليم نهائيا العام او الخاص وتغريم ولى امرهما 5 الاف جنيه

او الحبس عام - ليكون عبره لمن يحاول نشر الفوضى والاستهبال على الشعب واتلاف ممتلكاته ووضعهما تحت مراقبة الشرطه 3 سنوات يتعلم فيها معنى احترام علم الدوله وتحيته كرمز للدوله والشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

ثروت

مجانين مجانين

دول شوية عيال مجانين من اولاد الاخوان الارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

مش عايزين بلطجية وحشاشين ودي مسئولية الشرطة والتعليم

كفاية الناس عندها16و 20 و30 و40 سنة وماليين الشوارع باشكالهم الغريبة الممسوخة من الشم والقرف يعني دول جرايم ماشية على الارض باعتبار الجرائم التي سوف يقترفها مع القريب والبعيد ومهما كان مستواه المادي والعلمي والاجتماعي كفاية مصانع لتفريخ المنحرفين

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

ليفنى هى الام الحقيقية لتميم الماسونى

لعلك تتعجب من هجوم امير قطر على مصر الحقيقة انه يوجد يوتيوب شهير على الانترنت يتحدث فيه حمد مع الاسرائليين ان لايفضحوة وهو مع ليفنى والحقيقة هى فشل مخابرات قطر من منع الفيديو لانهم مشغلون فى حراسة الاميرة ذات السبع رجال الانجليز اثناء تمتعها ونظرا لان الفضائح القطرية لا حصر لها فقد عجز رجال مخابرات قطر فى منع الفضائح التى تقترب من الظهور فهم مشغلون مع الماسونى ايمن نور صاحب اكبر قناة ماسونية بعد الجزيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحي الصومعي / مدير عام سابق/ سوهاج

لتظل الأفضل

إذا لم يثبت القانون وجوده في ساحات المدارس حفاظاً على مستقبل الوطن، ووجود الوطن ذاته فإنه يصبح يومها أحد معاول هدم الوطن والمواطن وهذا ما لا نتمناه لبلادنا، كنت طالباً بمدرستي الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية بسوهاج وعملت بها 34عاماً متواصلة، من معلم وحتى مدير إدارة، كانت ولازالت كل ما أعشق على هذه الأرض، تحديت بها كثيراً حتى كنت أذكر لجميع المسئولين أنه يوم أجد مدرسة ثانوية حكومية تتساوى مع الشهيد عبدالمنعم رياض أو تسبقها فإنني سأترك العمل بها ولن أعمل بغيرها، الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية بسوهاج إحدى أهم المدارس الثانوية بمحافظة سوهاج ما لم تكن الأفضل.

عدد الردود 0

بواسطة:

السوهاجى

يارب

يعنى مدير مدرسة تابعة لدائرة قسم شرطة أول سوهاج ؟؟؟ خد بعضه وسافر الى طهطا التى تبعد حوالى 35 كيلومتر عن مدينة سوهاج وتقدم ببلاغ الى رئيس مباحث قسم شرطة طهطا عن واقعة حدثت فى مدرسة تابعة لقسم شرطة أول سوهاج ..... ربنا يشفى ؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

إلى التعليق رقم 6

البلاغ كان فى قسم شرطة سوهاج و ليس فى طهطا، اما ذكر طهطا فهو جاء عندما شارك الامن الوطنى فى التحريات. عموما التعليم المجانى لمن يستحقه و ليس للمخربين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة