الفرنسيون يطالبون حكومتهم بالسماح لهم بالابتسام فى صور جواز السفر

الخميس، 29 سبتمبر 2016 06:21 م
الفرنسيون يطالبون حكومتهم بالسماح لهم بالابتسام فى صور جواز السفر رئيس الحكومة الفرنسية
كتب : أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة " أم 6 إينفو" الفرنسية أن هناك دعوات للحكومة لتوافق على السماح للمواطنين بالإبتسام خلال التقاط صور جواز السفر، وذلك بعدما أعلن الكثير من المواطنين عن استيائهم من صورهم الحالية والتى تظهرهم نوعا ما بشكل من الكآبة والتشاؤم.

ووفقاً للصحيفة الفرنسية ذاتها فإن المواطنين الفرنسيين يصرون على أنه ينبغى على الحكومة الفرنسية الموافقة على هذا القرار، حيث قال البعض انه فى حال وافقت الحكومة على السماح بالابتسام فى صور جوازات السفر، فسوف يعطى المواطنون صورة جديدة لفرنسا أمام العالم، وستؤكد صورتهم  أن الفرنسيين شعب متفائل ومبتسم دائماً.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن مواطن فرنسى قام بتقديم شكوى بعد أن رفضت السلطات الفرنسية صورة جواز سفره بسبب ابتسامته، "بالرغم من أن ابتسامته كانت صغيرة ومحايدة"، على حد اعتقاده، ومن هنا بدأت الفكرة فى الإنتشار، وبدأت المطالبات، والفرنسييون حاليا فى انتظار قرار من الحكومة.

ومن جانبه، قال أحد مؤيدى الفكرة أنه يجب السماح للفرنسيين بالابتسام بشكل بسيط مثل الابتسامة التى جاءت فى لوحة الموناليزا، مضيفا أن تلك الابتسامة الغامضة سحرت عشاق الفن لقرون، ويتوجب على السلطات أن تسمح للمواطنين برسم ابتسامة صغيرة مع إغلاق الفم للحفاظ على التعبير محايد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة