بالصور.. تظلمات من قرار فصل 1600 كاتب بهيئة النيابة الإدارية

السبت، 03 سبتمبر 2016 03:29 م
بالصور.. تظلمات من قرار فصل 1600 كاتب بهيئة النيابة الإدارية النيابة الإدارية ـ أرشيفية
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من القراء شكاوى وتظلمات من قرار استبعاد وفصل 1600 موظف بدرجة "كاتب رابع" بنظام التعاقد، فى النيابة الإدارية، بعد تعيينهم قبل خمسة أشهر فى الهيئة.

 


المستندات التى أرسلها القراء
 

مستند آخر

 

كانت هيئة مفوضى الدولة بالمحكمة الإدارية لرئاسة الجمهورية، برئاسة المستشار محمد رسلان نائب رئيس مجلس الدولة، قد أوصت يوم السبت 18 يونيو الماضى، بإلغاء قرار رئيس هيئة النيابة الإدارية رقم 125 لسنة 2016 الصادر بتاريخ 7 أبريل الماضى، الخاص بالتعيين بوظيفة كاتب رابع بسكرتارية عامة.

 

غير أن أسماء أحمد محمود وهى إحدى المتظلمات على القرار، قالت إن الهيئة "سلمتنا وظائف دائمة منذ شهر أبريل، وليس لنا ذنب فى هذا الحكم لأننا أصبحنا لنا درجة مالية بالفعل فى الدولة".

 


صورة من إعلان التعيين

 

أعلنت هيئة النيابة الإدارية يوم الاثنين الماضى عن حاجتها لشغل وظيفة "كاتب رابع" من الدرجة الرابعة، من الحاصلين على معهد إعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون ودبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الخمس سنوات والثانوية العامة وما يعادلها، للعمل ككاتب رابع على مستوى الجمهورية.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة