رياضيون منتظر ظهورهم بملابس الإحرام

السبت، 03 سبتمبر 2016 07:59 م
رياضيون منتظر ظهورهم بملابس الإحرام مرتضى منصور
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موسم الحج يستقبل القادمين إلى بيت الله الحرام من كل بقاع الأرض ولا يفرق بين طوائف مختلفة سواء فى الجنس أو اللغة أو اللون أو المهنة ، لأن الجميع سواسية ويرتدون نفس ملابس الإحرام ويؤدون نفس المناسك والفرائض المحددة.

 

ويحرص الرياضيون  دائما علي أداء فرائض الحج فى كل عام رغم تزامنه من بداية فترة الإعداد للفريق الكروية بالنسبة للاعبين والمدربين ومسئولي الأندية، ولكن نداء زيارة البيت والطواف والوقوف بعرفة تجب أى شيء آخر.

 

هناك الكثيرين من الرياضيين الذين ينوون زيارة البيت الحرام وأداء فريضة الحج نبرزهم فى السطور التالية:

 

مرتضى منصور:

أعلن مرتضى منصور أنه سيسافر إلى الأراضى السعودية خلال الساعات القادمة لأداء فريضة الحج هذا العام، وهو ما سيجعله يغيب عن مواجهة السوبر الإماراتى باستاد الدفاع الجوى رغم تلقيه دعوة من قبل نادى الجزيرة الإماراتى الذى وقع تؤامة مع الزمالك منذ أيام.

 

هانى زادة:

قرر زادة أداء فريضة الحج خلال العام الجارى لتكون فرصة فى التقرب إلى الله وتلبية لنداء "وأذن فى الناس بالحج".

 

أحمد مرتضى منصور:

يرافق أحمد مرتضى منصور واله في زيارة الأراضى المحرمة لأداء فريضة الحج وغسل همومه ومتاعب الدنيا والتقرب إلى الله.

 

إسماعيل يوسف:

يستغل تيجانا وجود فترة طويلة قبل مباراة الزمالك أمام الوداد المغربى في ذهاب الدور قبل النهائي لدورى الأبطال الإفريقى فى أداء فريضة الحج.

 

إيهاب جلال:

يسافر بعد غد الاثنين إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة إلى الأراضى السعودية لأداء فريضة الحج، حيث يحصل علي راحة من قيادة الفريق الفيومى لمدة 10 أيام خلال الفترة الت سيقضيها بالأراضى المحرمة.

 

وليد هويدي:

يرافق وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة إيهاب جلال فى أداء فريضة الله وتلبية دعوة الله فى أداء الفريضة لمن استطاع إليها سبيلا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة