3 مشاكل تواجه منتخب 97 قبل المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا للشباب بزامبيا.. استبعاد رمضان صبحى.. 4 لاعبين أساسيين فى الأهلى.. صعوبة تأجيل الدورى

الأحد، 04 سبتمبر 2016 11:52 ص
3 مشاكل تواجه منتخب 97 قبل المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا للشباب بزامبيا.. استبعاد رمضان صبحى.. 4 لاعبين أساسيين فى الأهلى.. صعوبة تأجيل الدورى جهاز منتخب 97 مع محمود الخطيب
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت مبكراً الأزمات والمشاكل تواجه منتخب مصر للشباب مواليد 97، فى إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية بزامبيا، المقرر لها فبراير من العام المقبل 2017، ومن أهم هذه المشاكل:
 

1- استبعاد رمضان صبحي

 
خرج رمضان صبحي لاعب ستوك سيتى الإنجليزى، من حسابات الجهاز الفنى لمنتخب 97 بقيادة معتمد جمال خلال بطولة أمم أفريقيا للشباب، حيث أكد عادل محفوظ مدير المنتخب أن الأجندة الدولية تمنع انضمام رمضان صبحي إلى منتخب الشباب فى بطولة أمم أفريقيا، بعد احترافه فى الدورى الإنجليزى، الذى يمنحه الانضمام للمنتخب الأول فى التوقفات الرسمية.
 
غياب رمضان ضربة قوية لمنتخب الشباب بسبب الإمكانيات الفنية والبدنية التى يمتلكها اللاعب، واعتباره أحد اللاعبين الأساسيين فى تشكيلة الفريق فى المباريات الرسمية للفريق فى الفترة الأخيرة.
 

2- أزمة مع الأهلي بسبب 4 لاعبين

 
أزمة مبكرة يشهدها المنتخب مع الأهلي، بسبب 4 لاعبين سيتم ضمهم للمنتخب فى بطولة أمم أفريقيا وهم: أكرم توفيق وكريم نيدفيد بالإضافة إلى أحمد حمدى ورمضان بيكهام، وهو ما ينذر بأزمة بين الأهلى والمنتخب فى حالة تمسك مسئولو الأهلى بتواجد اللاعبين مع الفريق الأول، خاصة أن هذا الرباعى من القوام الأساسى فى تشكيل الفراعنة.
 

3- صعوبة تأجيل الدورى

 
من المقرر أن يطلب مسئولو منتخب الشباب من اتحاد الكرة ولجنة المسابقات تأجيل مباريات أى فريق ينضم منه أكثر من لاعبين لصفوف منتخب الشباب، وهو ما يمثل أزمة أخرى، خاصة أن الدورى سيتم إيقافه أكثر من شهرين بسبب ارتباط المنتخب الأول بكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون فى منتصف يناير، وهو ما يصعب من تأجيل الدورى مرة أخرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة