Garmin تكشف عن ساعتها الذكية Fenix Chronos بمواصفات راقية

الأحد، 04 سبتمبر 2016 10:00 ص
Garmin تكشف عن ساعتها الذكية Fenix Chronos بمواصفات راقية ساعة Fenix Chronos
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة Garmin عن ساعتها الذكية Fenix Chronos والتى تأتى بتصميم مميز للغاية وتمتلك عددا من المميزات التى يحتاجها المستخدمون فى حياتهم اليومية، ويتراوح سعرها بين 900 إلى 1500 دولار.

ووفق لما نشره موقع phonearena الهندي، فإن الساعة تأتى مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع دعم ميزة مقاومة الماء على بعد 100 متر، ويأتى النموذج المصنوع من التيتانيوم منها بسعر 1500 دولار، ويمكن الحصول معها على سوار جلدى أو سوار من المعدن المقاوم للصدأ، وهى تأتى بشاشة لمسية دائرية بقياس 1.2 بوصة ملونة بتقنية عرض AMOLED .

وتعمل الساعة بنظام تشغيل Garmin's proprietary software وهو يشبه إلى حد كبير Android Wear، ويمكن التحكم بها من خلال أزرار كبيرة على الجانبين، ويمكن للساعة البقاء لمدة عدة اسابيع بشحنة واحدة، إذا ما تم استخدامها فى وضع الساعة فقط، كما أنها تمتلك أنوار فى الخلف أيضا.

وتمتلك الساعة الذكية عددا من أجهزة الاستشعار، بما فى ذلك نظام تحديد المواقع، ومستشعر للارتفاع، بارومتر لقياس الضغط الجوى، بوصلة، وقياس معدل ضربات القلب، أما عند إقرانها بالهاتف الذكى فسوف يحصل المستخدم على إخطارات لأحوال الطقس، كما تدعم الساعة الذكية تتبع العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة.

وكشفت شركة Garmin أنها تنافس بهذه الساعة الذكية سوق الساعات الفاخرة خلال الفترة المقبلة وليس الساعات الذكية منخفضة التكاليف.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة