تامر أمين عن مصانع النسيج بمصر: المستورد قفل نصها والباقى فى الطريق

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 10:26 م
تامر أمين عن مصانع النسيج بمصر: المستورد قفل نصها والباقى فى الطريق الإعلامى تامر أمين
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى تامر أمين، إن الاقتصاد المصرى فى منتصف القرن الماضى كان يقف على قدمين قويتين، "الغزل والنسيج، صناعة الصلب"، لافتاً إلى أن المنتج المصرى كان يغزو الأسواق العالمية ويسيطر عليها.

 

وأوضح الإعلامى تامر أمين خلال برنامجه "الحياة اليوم"، والمذاع عبر فضائية "الحياة"، إلى أن المنتج المستورد حالياً أرخص من نصف سعر المصرى بالرغم من وجود تكاليف آخرى على المستورد مثل الشحن والجمارك وخلافه، الأمر الذى أدى إلى غلق أكثر من نصف مصانع الغزل والنسيج المصرية، مضيفاً: "والباقى فى الطريق".

 

وأضاف "أمين" إلى أن غلق تلك المصانع بسبب ظلم وتغافل الحكومات المصرية لصناعة الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، لافتاً إلى أن قرار الحكومة فترة التسيعنيات بخصخصة تلك المصانع قضى عليها، قائلاً: " الحكومة قتلوا القتيل ومشيوا فى جنازته".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

تامر انت لسه واخد بالك الأن

تامر نرسل تهنئه من القلب لمن خرب صناعه النسيج في مصر ، وندعو الي ازاله تمثال طلعت حرب من وسط البلد ،هذا الاقتصادي المصري الفاشل الذي أقام هذه الصناعه وأهدر أموال المصريين ،وعلي فكره أغلب ، أقمشه التنجيد والمفروشات في مصر صناعه تركيه ، فتحيه لمن سمح باستيراد التركي ونقترح اقامه تمثال له مكان تمثال طلعت حرب

عدد الردود 0

بواسطة:

Midoo

أستاذ تامر المحترم استمر في فضح مافيا استيراد الغزل والنسيج

لو عادت هذه الصناعه لسابق عهدها تقف مصر شامخه. سينتعش الفلاح الذي يمثل ثلثي الشعب المصري. استمر ولا تكل ولا تمل. مصر سمعتها في قطن طويل التيله لايقدر عليها أحد. ربنا معاك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة