فاكر ساندرا بولوك متجوزة مين؟ 7 ثنائيات بهوليود لم يتأثر العالم بارتباطهم

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 02:34 م
فاكر ساندرا بولوك متجوزة مين؟ 7 ثنائيات بهوليود لم يتأثر العالم بارتباطهم نجوم "هوليوود"
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 توضع عادة الحياة الشخصية للنجوم العالميين تحت ميكروسكوب وسائل الأعلام الفنية الشهيرة فارتباط عدد من أشهر النجوم على الساحة كان يتوقع البعض أننا لن ننسى هذه الثنائيات، فقصص حبهم التى استمرت لأيام أو أشهر أو سنوات لكنها لم تكن كافية حتى لنتذكر ارتباطهم حتى الآن.


ريتشارد جير و ساندى راوفورد

 

وجاء فى المقدمة النجم العالمى ريتشارد جير و ساندى راوفورد والذى تم زواجهما بعد قصة حب طويلة كانت محط تركيز عدسات المصورين، وقد استمر الزواج من 1991 وحتى 1995 ، ورغم ذلك لم يتذكر الكثير من المعنيين بعالم الفن هذه الزيجة إلا القليلين .


رايان جوزلينج و ساندرا بولوك

 

كذلك نجمى "هوليوود" رايان جوزلينج وساندرا بولوك ، فبالرغم من أسميهما من أهم و أبرز الاسماء فى عالم هوليوود، إلا ان الكثيرين لم يعلموا ان الثنائى ارتبطا عام 2002 وحتى 2003 .


آشتون كوتشر وجينوارى جونس

 

والنجم العالمى آشتون كوتشر عاش قصة حب عميقة مع النجمة الشقراء جينوارى جونس و ذلك من 1998 وحتى 2001 ، وبالرغم من كل هذه السنوات بين الحب والخلافات وتدخل وسائل الاعلام و عدسات " البابارتزي" فى حياتهم ، إلا أن بمجرد انتهاء العلاقة لم يعد أحد يتذكرها حتى الآن .


جاستين تمبرليك و النجمة كاميرون دياز

 

والنجم جاستين تمبرليك و النجمة الساحرة كاميرون دياز احدى اهم الثنائيات التى لم نعد متذكرين قصة حبهما وارتباطهما والتى استمرت لمدة أربع سنوات كاملة من 2003  وحتى 2007 ، وقد توقع الملايين من محبين وعشاق النجمين ان هذه العلاقة ستدوم للأبد.


مادونا وشون بين

 

وكان زواج النجمة المثيرة للجدل مادونا بالنجم شون بين عام 1985 وحتى 1989 محط تركيز الكثيرين من شتى انحاء العالم وكانت التوقعات ان الاستقرار التى عاشته النجم فى هذه الفترة كان اساس لاستمرار الزيجة إلا ان جاءت الصدمة بالإعلان عن طلاق النجمين .


ديفيد جالاجر و النجمة ميجان فوكس

 

ومن الثنائيات التى لم نعد نتذكر ارتباطهما هو الممثل الأمريكى ديفيد جالاجر و النجمة ميجان فوكس حيث كان ارتباطهم 2003 – 2004 ، إلا ان هذا الثنائى لم يكن له بصمة قوية لنتذكر تفاصيل هذه العلاقة .


نيكولاس كيدج و باتريسيا اركيت

 

ايضا النجم العالمى نيكولاس كيدج و زوجته السابقة النجمة باتريسيا اركيت بعد جرعات حب مكثفة ورومانسية تمت الزيجة فى 1995 الا ان الانفصال كان فى عام 2000 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة