والدة الطفلين المقتولين غرقا بإمبابة للنيابة: زوجى حرمنى منهما وانتحر

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 07:41 م
والدة الطفلين المقتولين غرقا بإمبابة للنيابة: زوجى حرمنى منهما وانتحر الطفيلن ووالديهما
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان، إلى أقوال زوجة السائق المنتحر الذى ألقى طفليه بنهر النيل من أعلى كوبر الساحل بمنطقة إمبابة.
 
وقالت  الزوجة هبة يوسف، خلال التحقيقات التى أجرها مصطفى عبد العزيز وكيل نيابة الحوادث، إنها متزوجة منذ أكثر من 10 سنوات من "أحمد.ف.ر" 28 عاما ويعمل سائق، وإن السنوات الأولى من زواجها مرت بسلام وقد أنجبت طفليها "إسلام" 10 سنوات، و"يوسف" 5 سنوات، وبدأت أحوال زوجها تتغير مع مرور الوقت، حتى أصبح يتعامل بعنف وعصبية، ويقوم بالتعدى عليها كثيرا.
 
وأشارت "هبة"، خلال التحقيقات، إلى أن السبب الرئيسى وراء سوء معاملة زوجها لها، هو مروره بضائقة مالية دفعت إلى التشاجر معها باستمرار، بالإضافة إلى أنه كان يغير عليها بشكل مبالغ فيه، لدرجة أنه كان يمنعها من النزول للشارع أو التعامل مع أحد، كما أنه قام بتطليقها مرتين، وذهبت للإقامة لدى أسرتها وبعد فترة عاد لمصالحتها واصطحبها لمنزلهما ووعدها بأنه سيتغير، ولكن مرت الأيام دون جدوى وقد ساء وضعه فى الفترة الأخيرة، خاصة بعدما انفصلا مرة أخرى، فقررت عدم العودة له وقامت بالتنازل عن حقوقها فى مقابل طلاقها، وبالفعل حصلت على ما تريد.
 
وأضافت هبة: "يوم الواقعة حضر إلى المنزل واصطحب طفليه ليتنزه معهما، وبعد فترة اتصل بى وأخبرنى أنه تخلص من ابنيه عن طريق إلقائهما من أعلى كوبرى الساحل  فى مياه النيل، وأنه سيقدم على الانتحار".
 
واستطردت: "فى بادئ الأمر لم أصدق كلامه وتوقعت أنها محاولة منه لكسب عطفى، وأن أعود له مرة أخرى، إلا أننى شعرت بقلق فقمت بالاتصال بأخى وحماتى وأخبرتهما بنفس الكلام، وبالفعل ذهبت والدته مسرعة لمنزل نجلها للتحقق من صحة ما أخبرتها به، فقامت بطرق الباب ولكن دون جدوى، فاستعانت بالجيران، وعند دخولهم الشقة عثروا على جثته معلقة بملاية بسقف حجرته وبها كثير من الحروق".
 
واستعمت النيابة إلى أقوال جد الطفلين من الأم وخالهما، فأكدا نفس كلام الزوجة، وعليه أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وأخطرت نيابة الهرم بسرعة إرسال صورة من قضية الانتحار الخاصة بالزوج لإرفاقها مع باقى أوراق القضية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة