وموقع الكترونى جديد

الأهلى يدخل عالم "الراديو" بتأسيس أول محطة إذاعية خاصة فى تاريخ الأندية

الخميس، 08 سبتمبر 2016 01:30 ص
الأهلى يدخل عالم "الراديو" بتأسيس أول محطة إذاعية خاصة فى تاريخ الأندية ياسر أيوب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية بالنادي الاهلى، أن مجلس الإدارة يدرس اقتحام عالم "الراديو" ببث أول إذاعة خاصة بأخبار القلعة الحمراء، فى تاريخ الأندية، ليصبح رائداً للفكرة.
 
 
وأوضح أيوب، أن الأهلى مغرم دائماً بـ"فكرة الأول"، وكان أول نادً يبث قناة خاصة عبر شاشة التليفزيون، وسيكون أول نادى يبث محطة إذاعية خاصة عبر أثير الراديو.
 
 
وأضاف ياسر أيوب، أن المهندس عدلى القيعى سيقدم برنامجين على محطة الراديو، أحدهما يومى سيروى خلاله القيعى عن كواليس الصفقات التى أبرمها منذ عهد طاهر الشيخ حتى أخر صفقة أبرمها، والبرنامج الأخر سيكون ساعتين فى الأسبوع فى حوار مفتوح مع جماهير الأهلى يسأل مهندس الصفقات كيفما شاء، مشيرا إلى أن الأهلى بصدد تدشين موقع إلكترونى جديد يليق باسم وكيان المارد الأحمر، فى ظل رغبة الإدارة فى تطوير المنظومة الإعلامية برمتها.
 
 
وأكد أيوب، أن قناة الأهلى ستظهر فى ثوب جديد، ولم يوجد سقف أو تقييد لما سيقدم عبر القناة، التى ستكون مختصة بالدفاع عن حقوق النادى، وتبنى وجهة نظر مجلس الإدارة، فضلاً عن البرامج الجديدة التى ستذاع، ومنها برامج سيقدمها عناصر نسائية مختصة فى الالعاب الاخرى، وأخبار الكرة العالمية، وأفلام سنيمائة، وأفلام وثائقية عن تاريخ القلعة الحمراء، بالإضافة للمسابقات والحفلات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة