تفاصيل ظهور منى زكى مع الإعلامية منى الشاذلى فى ثالث أيام العيد

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 07:00 م
تفاصيل ظهور منى زكى مع الإعلامية منى الشاذلى فى ثالث أيام العيد منى زكى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى النجمة منى زكى فى أول ظهور لمنى زكى بعد إعلان خبر حملها الثالث، وذلك فى العاشرة مساء فى ثالث أيام العيد الأربعاء المقبل.

 

وتكشف منى زكى، خلال الحلقة، عن كواليس جديدة تخص علاقتها بزوجها النجم أحمد حلمى، حيث تتحدث لأول مرة عن الحوار الذى دار بينهما بعد احتضانها أمام الكاميرات عقب فوزها بجائز أفضل ممثلة فى حفل أوسكار العرب عن فيلمها الأخير "أسوار القمر"، وهو المشهد الذى حظى وقتها بإعجاب وتقدير كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وتوضح النجمة سر عدم احتفاظها بأى صورة من صور حفل زفافها ورغبتها الملحة فى إقامة حفل زفاف جديد كما تتطرق فى حوارها إلى علاقتها بالفنان الكبير الراحل أحمد زكى، وكيف انتظرها لمدة 8 أشهر كاملة حتى تكون مستعدة لتصوير فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة"، وأيضا علاقتها أيضا بالفنان نور الشريف فى فيلم الذى لعبت أمامه دور البطولة فى فيلم "دم الغزال".

 

كما تظهر منى زكى بصحبة المخرج الكبير محمد ياسين مخرج مسلسلها الأخير أفراح القبة، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا ليتحدث الثنائى عن المسلسل والصعوبات التى واجهها فريق العمل طوال أيام التصوير، حيث يكشف ياسين عن أن تصوير المسلسل استمر حتى التاسعة من صباح يوم 30 رمضان موعد آخر حلقة للمسلسل، وأن مونتاج الحلقة الأخيرة استمر حتى قبل موعد إذاعتها بـ4 دقائق.

 

ويتحدث ياسين عن كيف أن منى زكى كانت أول بطلة يختارها لأحد أفلامه قبل 17 عاما، ويتبادل كليهما الحديث خلال الحلفة عن قدرات الآخر الفنية والتفاهم الكبير فى العمل والذى خلق حالة من الارتباط الفنى الكبير بينهما.

 

ويوضح ياسين أنه لم يتعال على الدراما التليفزيونية مطلقا عندما جاء من عالم السينما للعمل فى النليفزيون، ويؤكد أنه آن الأوان للدراما التليفزيونية أن تعمل بطريقة تخاطب العقل وإعمال التفكير. ويتحدث أيضا المخرج عن النجاح الكبير الذى حققه مسلسل أفراح القبة، حيث يشدد على أن تلك الأعمال لها جمهورها الذى يقيمها فنيا بشكل يليق بها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة