هدوء بقريتى الهندسة والشمارقة فى كفر الشيخ بعد مشاجرة دامية بين عائلتين

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 10:44 م
هدوء بقريتى الهندسة والشمارقة فى كفر الشيخ بعد مشاجرة دامية بين عائلتين أحداث دامية بقريتى الهندسة والشمارقة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواجد قوة أمنية بقريتى الهندسة والشمارقة التابعتين لمركز سيدى سالم، لحفظ الأمن بهما عقب الأحداث الدامية التى شهدتها القريتين، مساء أمس، والتى أصيب على أثرها 9 أشخاص والقى القبض على 28 شخص من القريتين.

 

ويسود الهدوء القريتين عقب الأحداث التى نشبت لخلاف بين أهالى القريتين على بيع منزل وقطة أرض بقرية الشمارقة لأحد الأشخاص بقرية الهندسة ونشب خلاف بينهما، وتم إجراء الصلح بينهما وتقريب وجهات الخلاف بينهما وسط عدد من أهالى القريتين، بتدخل مركز شرطة سيدى سالم برئاسة المقدم هشام راشد رئيس مباحث سيدى سالم، إلا أن الخلاف تجدد بينهما عقب انتشار شائعة تعدى أهالى الهندسة على أهالى الشمارقة.

 

وعلى أثر انتشار الشائعة، أشعل عدد من أهالى الشمارقة النيران بمنزل أحد أهالى قرية الهندسة، فنشبت معركة بين الجانبين استخدم الطرفان خلالها الأسلحة النارية والحجارة والشوم، وأصيب خلالها 9 أشخاص، وتمكنت قوات الأمن من الفصل بين الجانبين، وقذف عدد من الأهالى إحدى سيارات الشرطة بالحجارة، والقى القبض على 28 شخصًا من الجانبين.

 

فيما قال مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن كفر الشيخ، لـ"اليوم السابع"، إن اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، والمقدم هشام راشد رئيس مباحث سيدى سالم، انتقلوا على رأس قوة أمنية، وتمكنوا من الفصل بين الجانبين، وتم فتح طريق كفر الشيخ سيدى سالم الذى قطعه عدد من أهالى الشمارقة، وبعرضهم اليوم الجمعة على النيابة العامة، طالبت النيابة مباحث سيدى سالم بإجراء التحريات اللازمة.

وفى الأثناء، تشهد مدينة وقرى مركز سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون ضمن الحملات التى تشهدها مدن وقرى المحافظة التى تشنها مديرية أمن كفر الشيخ، تحت اشراف اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة