بعد رحيله من "سكاى نيوز".. عمرو عبد الحميد يعود لشاشة Ten

الأحد، 01 يناير 2017 04:00 م
بعد رحيله من "سكاى نيوز".. عمرو عبد الحميد يعود لشاشة Ten عمرو عبد الحميد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما رحل رسميا الإعلامى عمرو عبد الحميد عن شاشة سكاى نيوز عربية منذ أيام قليلة، حيث كانت آخر حلقاته التى قدمها عبر برنامجه "بتوقيت القاهرة"، أمس السبت، بدأت مفاوضاته الرسمية مع شاشة قناة Ten، والتى عرضت عليه الأمر منذ فترة، وكانت المفاوضات بينهما مجرد كلام لم يدخل حيز التنفيذ، إلا أن الأمر تطور الآن وأصبح هناك تعاقد رسمى، ليعود عبد الحميد لقناة ten مرة أخرى، حيث سبق وقدم على شاشتها برنامج "البيت بيتك".

 

وكان الإعلامى عمرو عبد الحميد قد أعلن عن رحيله من قناة سكاى نيوز عربية، تمهيدا لتقديم برنامج توك شو يومى على أحد القنوات الفضائية الكبرى خلال أيام، وكتب عبد الحميد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "إن آخر يوم فى 2016 يصادف بث الحلقة الأخيرة بالنسبة لى فى برنامجى الأسبوعى "حوار القاهرة" وأعتز بعملى فى "سكاى نيوز عربية" التى كنت ضمن فريقها المؤسس عند الانطلاق من أبوظبى فى 2012، ولولا تجربة جديدة أستعد لخوضها وتستغرق معظم أيام الأسبوع لواصلت "حوار القاهرة" بكل سرور على شاشة هذه القناة الرائدة.

 

وأكمل حديثه، "تجربة رائعة بدأتها فى أكتوبر 2014 حينما تشرفت بترشيحى من إدارة القناة لهذه المهمة، التى تزامنت مع عملى حينها فى "الحياة اليوم" ثم "البيت بيتك".. قرابة 100 حلقة ناقشت خلالها معظم القضايا المحلية والعالمية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة