نوال الزغبى: عندى حاجات مش عند جينفر لوبيز

الجمعة، 13 يناير 2017 11:19 م
نوال الزغبى: عندى حاجات مش عند جينفر لوبيز الفنانة نوال الزغبى
كتب أيمن رمضان - رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
كشفت النجمة نوال الزغبى، أنها معجبة بالمطربة الأمريكية جنيفير لوبيز، قائلة خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية on E" ببرنامجه "كل يوم جمعة"، أن كل فنانة تتميز بجسم معين، مضيفة: أنا عندي حاجات مش عند جنيفر، وجنيفر عندها حاجات مش عندي.
 
وتابعت: أنا بحب الأكل لكننى بحافظ على رشاقتي بالابتعاد عن الحلويات والشكولاتة، مضيفة: بحب اللحمة والفراخ بس مش بأكل شيبسى ولا شيكولاته بأكل الحلويات مرة واحدة وخلاص".
 
وتطرقت الزغبى إلى مسألة زيادة الوزن، قائلة إنها لا ترغب فى زيادة وزنها كون أى زيادة تتعرض لها، ستظهر بشكل كبير عبر الشاشات.
 
وفى موقف طريف طالبها "أديب" بأن تحاول رفع وزنها 5 كيلوا جرامات، قائلا: عاوزك تتخنى 5 كيلو كمان لأنك رفيعة وفيه رجاله بيقدروا الوزن الكويس ، فردت "الزغبى":  الـ5 كيلو دول هيبانو على الشاشة كتير. 
 
وتطرقت الزغبى إلى صورة تم تداولها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعى لعروس تخلع حذاء زوجها فى فرحهما وتغسل له قدميه، قائلة إنها لا تقبل بهذا الوضع، مشيرة إلى أن من يجب تدليلها هى الزوجة وليس الرجل.
 
وأوضحت الزغبى: جوزى يقلعنى الجزمة ماشى الست هى اللى بتحتاج الدلع إنما هو يقلعها لوحده أو يدور على واحدة تانية تقلعها له.
 
ولفتت الفنانه نوال الزغبى إلى أنها ترفض أيضاً غسيل قدم والدتها، مؤكده أنها على استعداد أن تضع أمها فوق رأسها ولكن لا تغسل قدم أحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة