اليوم.. وزير الإسكان يسلم شقه "منى السيد" ويفتتح مشروعات مياه بالإسكندرية

الإثنين، 02 يناير 2017 05:00 ص
اليوم.. وزير الإسكان يسلم شقه "منى السيد" ويفتتح مشروعات مياه بالإسكندرية الدكتور مصطفى مدبولى - وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوجه صباح اليوم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، لمحافظة الإسكندرية، وذلك لافتتاح عدد من مشروعات المياه والصرف بالمحافظة، برفقة الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية، وعدد من قيادات الوزارة.

 

ومن المقرر أن يتفقد الوزير عدد من المشروعات الجارى تنفيذها، للاطمئنان على سير العمل، وإزالة أى عقبات تقف أمام عمليات التنفيذ.

 

كما سيقوم وزير الإسكان، بتسليم الشقة لفتاة عربة الإسكندرية "منى السيد"، حيث كان من المقرر تسليمها الوحدة السبت الماضى، ولكن سقوط الأمطار أجل ذهاب الوزير للمحافظة وتسليمها الشقة الخاصة بها.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد استقبل منى السيد إبراهيم بدر، صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية، وأعرب الرئيس عن سعادته بلقائه  بها بعدما شاهد بإعجاب شديد كفاحها وإصرارها على تحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها، مؤكداً أن السيدة منى بدر تُعد نموذجاً مُشرفاً لكافة شباب مصر، وقدوة عظيمة لجميع المصريين فى ضوء إعلائها لقيم العمل والعطاء والصبر.

 

والجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم توفير وحدة سكنية (غرفتين وصالة) من وحدات صندوق الإسكان الاقتصادى التابع للوزارة، من أحد مشروعاته المُنفذة، منذ فترة لفتاة الإسكندرية منى السيد إبراهيم بدر "فتاة عربة البضائع"، وقد عهد رجل الأعمال طارق شكرى، رئيس غرفة التطوير العقارى، بدفع تكلفة الشقة، وتكاليف رفع كفاءتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة