مجموعة مصر.. قلق غانى من مباريات الدورى الإنجليزى اليوم

الإثنين، 02 يناير 2017 11:32 ص
مجموعة مصر.. قلق غانى من مباريات الدورى الإنجليزى اليوم جانب من مباراة سابقة بين مصر وغانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفنى للمنتخب الغانى، بقيادة أفرام جرانت، خشية تعرض عدد من نجوم "البلاك ستارز" للإصابات خلال مشاركتهم فى مباريات الدورى الانجليزى اليوم، فى ظل اقتراب انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير القادم.

ذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن أندريه آيو سيشارك فى مباراة ناديه وستهام أمام مانشستر يونايتد، اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما يلعب شقيقه الأصغر جوردان آيو مع أستون فيلا أمام كارديف سيتى، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة دورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

وأضاف، أن دانيال أماراتى مدافع المنتخب الغانى ينتظر مشاركته مع ليستر سيتى أمام ميدلزبره بالبريميرليج، فيما يلعب الثنائى اندى يادوم وكريستيان آتسو مع ناديى بارنسلى ونيوكاسل يونايتد أمام نوتنجهام فورست وبلاكبيرن على الترتيب.

يذكر أن الاتحاد الغانى لكرة القدم، وافق على طلب الأندية الإنجليزية بمشاركة لاعبى المنتخب الغانى فى مباريات اليوم، على الرغم أن لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، تنص على حق المنتخبات الوطنية على ضم لاعبيها الدوليين قبل انطلاق المسابقات القارية والدولية بـ14 يوماً.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل، المنتخب الغانى فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات مصر وأوغندا ومالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة